يقام على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، مباراة شرسة بدوري روشن السعودي، والتي ستجمع بين كل من نادي الاتحاد والخليج السعودي، وفي السطور القادمة سنتعرف على خطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج، وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها فضلا تابعونا.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج

يذكر أنه تم طرح تذاكر المباراة على موقع تكت مكس، وذلك بعد زيادة البحث عن حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج، وإذا كنت تريد حجز تذاكر المباراة عليك باتباع الخطوات الآتية:

  • اولا قم بالدخول إلى منصة تكت مكس.
  • ثم قم بالضغط على أيقونة حجز تذاكر “مباراة الاتحاد والخليج “.
  • قم بقراءة كافة الشروط والأحكام.
  • قم بالضغط على أيقونة “أحجز الآن “.
  • قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بالنقر على تسجيل الدخول.
  • حدد عدد التذاكر المطلوبة، وقم بتسدي قيمة التذاكر بطرق الدفع المتوفرة.
حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج

موعد مباراة الاتحاد والخليج 2023

بعد أن تعرفنا على طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج، يتساءل البعض من عشاق الفريقين عن موعد المباراة، التي ستقام على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، يوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، في تمام الساعة ٤ مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج

ومن المقرر أن يتم إذاعة أحداث اللقاء المقبل بين الفريقين، عبر قنوات SSC الرياضية ، على الهواء مباشرة عبر البث الفضائي المشفر، وتعد هي القناة الناقلة الحصرية لمباريات بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي ٢٠٢٣.

نادي الاتحاد وتأهل الخليج لدوري روشان السعودي 2023

بلغ نادي الاتحاد المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي روشن، وذلك برصيد 41 نقطة حيث لعب 18 مباراة انتصر في ١٢ منها وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة فقط.

ويأتي فريق النصر في صدارة الدوري برصيد 43 نقطة انتصر بها في 18 مباراة فازوا منها بـ13 مباراة وتعادلوا في 5 مباريات، وانهزم في مباراة واحدة فقط.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.