حددت شركة Wei طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة الهاتف الأرضي ، لعرض فاتورة الهاتف بعد إصدارها ، علما أن الفاتورة ليست شهرية بل ربع سنوية ، حيث ستصدر أربع مرات في سنة واحدة ، لذا أن الفاتورة الأولى هي فاتورة يناير ، والثانية في أبريل ، والثالثة في يوليو ، والأخيرة في شهر أكتوبر ، وبالنسبة للفاتورة وقيمتها ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول موقع الشركة على الانترنت للاستعلام ، ستجد الحقل الأول الذي يوضح طلب رمز المنطقة. اكتب رمز مقاطعتك ، وفي الحقل أدناه ، أدخل رقم الهاتف الأرضي ، ثم انقر على أيقونة إظهار الفواتير. في غضون ثوانٍ ، ستظهر بيانات حسابك وقيمة الفاتورة المراد دفعها أمام حقل الرصيد الحالي.

استفسر عن قيمة فاتورة الهاتف الأرضي

حددت شركة Wei طريقة سهلة للاستعلام عن قيمة فاتورة الهاتف الأرضي عبر الإنترنت على موقع الشركة. قم بتسجيل الدخول واكتب رمز المنطقة ورقم الهاتف ، ثم انقر فوق إظهار الفواتير وستجد قيمة الفاتورة أمام مربع الرصيد الحالي ، ويمكنك بعد ذلك دفع فاتورة الهاتف الأرضي.

استفسر عن قيمة فاتورة الهاتف الأرضي

وإذا كانت القيمة صفراً فهذا يعني أنه ليس لديك أي مستحقات للشركة أو أن الفاتورة لم تصدر بعد ، ويمكنك العودة للاستعلام في وقت لاحق للتأكد من ذلك ، وما إذا كانت قيمة الفاتورة الخاصة بك إصدار فاتورة الهاتف الأرضي ، ادفعها حتى لا تنقطع الخدمة.

حيث تقدم شركة Wei الخدمة بعد دفع الفاتورة في الوقت المحدد لمدة شهر واحد حتى 14 من الشهر التالي ، وفي حالة عدم قيام العميل بدفع فاتورة الهاتف الأرضي ، سيتم رفع خدمة الاتصال و ستكون الخدمة للاستقبال فقط لمدة شهر آخر حتى الرابع عشر من الشهر التالي مع إضافة غرامة تأخير عليه.

في حالة عدم سداد الفاتورة ، يتم قطع الخدمة بشكل كامل ، وفي الشهر التالي للانقطاع تظهر الفاتورة الثانية على العميل ، وبالتالي يستحق غرامة أخرى عن التأخير في الفاتورتين ، مع العلم أنه في حال وجودها. هو اتصال خدمة إنترنت سواء من نفس الشركة أو من شركات أخرى ، كما يتم قطع الإنترنت حتى لو قام العميل بدفع فاتورة الإنترنت في الوقت المحدد.

ويرجع ذلك إلى فقدان الحرارة من العميل الذي يغذي خط الهاتف والإنترنت اللاسلكي اللاسلكي ، مع العلم أنه في حالة دفع الفواتير المتأخرة ، فقد تعود الحرارة بشكل أقل كفاءة من المعتاد.

وعليه تقدم شركة Wei خدمة صيانة مجانية فورية لجميع عملائها ، وصولاً إلى المنزل ، لإصلاح الأعطال الناتجة عن هذا التوقف ، وعادة ما يعاني العميل من ذلك إذا كانت الأسلاك الموصلة للحرارة من النوع النحاسي وليس من النوع النحاسي. الألياف الجديدة.

أرقام خدمة عملاء Wei

في حال وجود فشل في تلقي خدمتك أو انقطاع الحرارة لأي سبب من الأسباب ، مع التزامك بدفع جميع المستحقات يمكنك التواصل مع الشركة عبر الهاتف على أي من أرقامها المتاحة وهي رقم 111 أو برقم 19777 والذي من خلاله يمكن معرفة قيمة فاتورة الهاتف الأرضي أيضًا.

كما يمكن التواصل على الرقم 01555000111 اضافة الى وجود خدمة للتواصل مع الشركة عبر بريد إلكترونيبالإضافة إلى ذلك ، هناك خدمة WeChat للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء عبر الدردشة على صفحة الشركة الرسمية

كيفية دفع فاتورة الخط الأرضي عبر الإنترنت

بعد الاستفسار عن قيمة فاتورة الهاتف الثابت Wei عبر الموقع الرسمي للشركة ، ستجد خيار الدفع الإلكتروني في أعلى يسار الصفحة ، والضغط عليه ، وسيتم نقلك إلى صفحة الدفع.

  • انقر على زر الدفع على الصفحة.
  • أضف رقم هاتفك وحساب بريدك الإلكتروني ، وستحصل على معلومات الحساب الكاملة للتأكيد قبل الدفع.
  • راجعه وانقر على زر الدفع.
  • ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى الصفحة لإدخال معلومات بطاقتك المصرفية.
  • ثم املأ البيانات وانقر على زر الدفع.
  • في حالة الدفع المسبق لحسابك ، سيتم نقلك إلى صفحة OTP لإدخال كلمة المرور المتغيرة لتأكيد العملية.

جدير بالذكر أن رسوم السداد تضاف حسب قواعد البنك الذي تتعامل معه وهي بحد أدنى ثلاثة جنيهات مصرية ويتم سداد الفاتورة بمجرد إخطارك بنجاح عملية السداد.

في حالة دفع الفاتورة في أيام العطل الرسمية ، تعود درجة الحرارة عادةً خلال ساعات العمل الرسمية الأولى في اليوم التالي ، لذلك يجب عليك الدفع بسرعة لتجنب انقطاع الخدمة وإضافة الغرامات.

وللتأكد من أن الدفع قد تم بالفعل على نظام Wei الإلكتروني ، إذا أعادت عملية الاستعلام قيمة فاتورة الهاتف الأرضي
في منطقة عرض الفاتورة ، ستجد العبارة ليس لديك فواتير معلقة.

أماكن دفع فواتير الخطوط الأرضية

يمكنك سداد فاتورة الهاتف الأرضي بعد الاستفسار عنها بأكثر من طريقة أو مكان ، وأشهر هذه الأماكن هو من خلال المنافذ التي تقدم خدمات لشركة فوري للمعاملات المالية أو أحد منافسيها مثل خدمة الأمن ، خدمة مصاري ، الخدمة الممكنة ، بالإضافة إلى خدماتي ، خدمة Bee ، أو حتى خدمة سداد.

كما يمكن السداد من خلال منافذ البريد المصري خلال ساعات العمل ، والتي تكون من التاسعة صباحًا حتى بعد ظهر يوم العمل الرسمي ، بالإضافة إلى توفر هذه الخدمة لمستخدمي فودافون كاش عن بُعد من المنزل أو من خلال بورصات المصرية للاتصالات في محافظتك.

كما يمكنك دفع فاتورة الهاتف الأرضي في أي وقت ، 24 ساعة في اليوم ، من خلال ماكينات الصرف الآلي للبنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي من أي مكان في جمهورية مصر العربية ، أو من خلال تطبيق We المتوفر على Google Play ومتجر التطبيقات.

تعرفة المكالمات من هاتف أرضي

تختلف أسعار التعرفة للمكالمات من هاتف أرضي حسب مكان المتلقي. من داخل المحافظة سعر الدقيقة ثلاثة قروش ، وإذا كانت محافظة أخرى حتى مسافة 60 كيلومترًا يكون سعر الدقيقة 8 قروش.

في حال تجاوزت المحافظة ذلك يكون سعر الدقيقة في المكالمة 16 قرشاً ، وفي حال تفعيل خدمة الاتصال من الهاتف الثابت للشركة يكون سعر الدقيقة لخطوط We 3 قروش فقط.

بينما تبلغ التعرفة للشركات الأخرى 14 قرشًا للدقيقة ، مع العلم أن رسوم فتح الخط تحسب لجميع الحالات السابقة بقيمة 10 قروش للدقيقة ، أما بالنسبة للمكالمات الدولية من الخط الأرضي فهي تحسب بطريقة أخرى.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.