الباطن يعبر الرائد ويصعد إلى ربع نهائي كأس الملك 1444- 2022، كأس الملك هو بطولة الكأس السنوية لكرة القدم في إسبانيا، كما أنها تُعرف محلياً باسم الكأس، وكانت تُعرف  سابقاً بكأس إسبانيا، والاسم الكامل لها والذي يعني، إشارة إلى الملك السابق لإسبانيا “خوان كارلوس الأول”، تم تأسيس البطولة في عام 1902 ويتم تنظيمها من قبل الاتحاد الملكي لإسبانيا لكرة القدم.

الباطن يعبر الرائد ويصعد لـ ربع نهائي كأس الملك

انتهت قبل قليل مباراة الباطن ضد الرائد في منافسات الدور النهائي من بطولة كأس الملك لموسم 2022- 2023، وانتهت المباراة بفوز الفريق السماوي مقابل هدف دون رد،بدأت مباراة الباطن ضد الرائد والتي أُقيمت على أرض ملعب الفريق السماوي بصورة سريعة من قبل الفريقين، هذا أملا في تحقيق هدف مبكر لتسهيل مهمة الفوز.

تفاصيل المباراة

حصر اللاعبين المباراة إلى وسط الملعب، وبعدها ظهر الدفاع بشكل منتظم، مما صعب مهمة الفوز، ومن ثم حاول الفريقين الضغط لتسجيل هدف في الدقائق الأخيرة المتبقية ولكن دون فائدة، حتى تنتهي أحداث الشوط الأول بالتعاول بدون أهداف.

ربع نهائي كأس الملك

فوز الباطن ضد الرائد

مع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة ظهر الفريق السماوي بحركات أفضل، ومن ثم نجح في تسجيل الهدف الأول بعد تمام الدقيقة 50 إلا أن حكم المباراة قام بإلغاءه في وسط اعتراضات كبيرة من اللاعبين، استمرت محاولات الفريقين للفوز حتى حسب الفريق الأول لكرة القدم “نادي الباطن” الجدل وفض التعادل السلبي بالدقيقة 76.

بعد تسجيل كرة ثابتة من قبل “محمد فريح”، وقابلها يوسف المزيريب بكرة رأسية رائعة هزت شباك الملعب بتسجيله الهدف الأول، ازدادت المباراة اشتعالاً بعد هذا الهدف، كما حاول الفريقين الريداوي تعديل النتيجة، في وسط دفاع قوي من قبل السماوي للمحافظة على التقدم إلى أن انتهت المباراة بفوز الباطن ضد الرائد بدون هدف، ليُسجل التاريخ تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

موعد مباراة الاتحاد والشباب في كأس الملك

ستدور مباراة حماسية بين كلً من نادي الاتحاد ونظيره الشباب على أراضي ملعب مدينة “الملك عبد الله” الرياضية في جدة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة بتوقيت القاهرة، سوف يتم إذاعة وبث المباراة عبر مجموعة قنوات ssc والحاصلة على حقوق النقل من التليفزيون الحصري للمسابقات الرياضية السعودية بالمملكة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.