أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 من أغسطس 2022، على أن يوجد ارتفاع في سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري، والذي قد تخطى إلى 19 جنية مصري بعد أن تعدى سعر الـ 18 جنية بشك مفاجئ منذ عدة الأشهر، ولكن الدولار يواصل في الارتفاع ومازال لا يمكنه أن يتراجع إطلاقًا، حيث أن يمكنك من خلال المقال أن تقوم بالتعرف بشكل كامل على سعر الدولار ومقارنته بالجنية المصري والتعرف على العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنية المصري اليوم.

ارتفاع في سعر الدولار اليوم

تم تسجيل سعر الدولار اليوم في مصر على لأنه يصل إلى 19.09 في عملية الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى، 19.19 جنية مصري،  بالإضافة إلى ذلك فقد جاء سعر الدولار عند أقل البنوك سعرًا في التعامل، حيث يسجل اليوم 19.08 جنية مصري في الشراء وعند البيع يصل إلى 19.18 جنية مصري، بالإضافة إلى سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، حيث لأنه يسعل 19.01 جنية مصري للشراء وعند البيع قد يصل إلى 19.16 جنية مصري، وتطابق تلك الأسعار في بنك مصر.

سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم

تم تسجيل سعر العملات اليوم مقابل الجنية المصري، مع العلم أن يوجد ارتفاع في بعض العملات الأجنبية والعربية، وذلك ما هو التي سوف يتم سرده من خلال النقاط التالية، وفقًا لتعاملات البنك المركزي المصري بتاريخ اليوم الثلاثاء الموافق 16 من أغسطس 2022:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم في مصر، على لأنه يصل إلى 19.36 جنية مصري في حالة الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.44 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الريال السعودي اليوم بسعر 5.08 جنية مصري في حالة الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 5.10 جنية مصري.
  • حيث أن سعر الدينار الكويتي يصل إلى 62.17 جنية مصري للشراء، بينما سعره عند البيع يصل إلى 62.51 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى أن سعر الدينار الإماراتي مقابل الجنية المصري بتاريخ اليوم، فأنه سجل سعر 5.19 جنية مصري للشراء بينما للبع فأنه يصل إلى 5.44 جنية مصري.
  • سعر الدولار اليوم في مصر يصل إلى 19.08 في الشراء بينما عند سعر البيع يصل إلى 19.18.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.