الإعلان عن أرقام مقاعد الثانوية العامة 2023 ، موقع وزارة التربية والتعليم ، وتحديد مقرات اللجان التي سيقدم الطلاب امتحاناتهم أمامها ، تمهيدًا لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة ، والذي سيبدأ في 12 من الشهر الجاري. في يونيو المقبل حسب الجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم ، ويتم الاستعلام إلكترونيًا عن مقاعد المدرسة الثانوية بأرقام 2023 بالاسم والرقم الوطني.

أرقام مقاعد المدرسة الثانوية 2023

تختص بوابة التعليم الإلكتروني الخاصة بموقع وزارة التربية والتعليم ، بالاستعلام الإلكتروني عن أرقام جلوس الطلاب في شهادة الثانوية العامة 2023 ، حيث يهتم الطلاب وجميع الأسر التي لديها طالب بالثانوية بمعرفة أرقام المقاعد ، حيث وكذلك مقر لجان امتحانات الثانوية العامة ، نظرا لأهمية هذا العام التعليم المهم في حياة الطلاب ، ويمكنك التعرف على الرابط وخطوات الاستفسار عن أرقام مقاعد الثانوية العامة ، وذلك باتباع الخطوات التالية.

  • أدخل ارتباط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.
  • انقر للاستعلام عن أرقام مقاعد المدرسة الثانوية ومقر اللجنة.
  • أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور للطالب.
  • انقر فوق استعلام.
  • الضغط على النسخة الإلكترونية من مقاعد المدرسة الثانوية رقم 2023.
  • اختر طباعة أرقام المقاعد.

كما يمكن الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 بالذهاب إلى المدرسة التي تنتمي إليها للحصول على رقم المقعد المطبوع ، وتكمن أهمية رقم المقعد في حقيقة أن الطالب لا يستطيع دخول الامتحانات بدونه ، وتتكون من 7 أرقام يكتبها الطالب في ورقة الفقاعة المشار إليها في ورقة الإجابة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.