أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ 23 من أغسطس 2022 الموافق يوم الثلاثاء، عن سعر الدولار في مصر وذلك بعد ان تم ملاحظة استقرار العملة الأمريكية عن مقارنتها بالجنية المصري، وقد اتضح ان الجنية المصري يواصل صموده، حيث أنه أصبح لديه أكثر من عدة أيام يواصل صموده  ولن يهبط مثل ما حدث من قبل، ولذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على سعر العملات مقابل الجنية المصري وذلك وفقًا للتعاملات التي تم تسجيلها في البنك المركزي المصري بتاريخ اليوم.

سعر الدولار في مصر

تم تسجيل سعر الدولار في مصر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 23 من اغسطس 2022، وفقًا للتعاملات التي أعلن عنها البنك المركزي المصري، ولذلك فقد تم تسجيل سعر الدولار اليوم عند الشراء فأنه يصل إلى 19.13 بينما في حالة البيع فانه تم تسجيله بسعر 19.18 جنية مصري، حيث يعتبر أعلى سعر للدولار فهو تم تسجيله في بنك القاهرة قد تخطى سعر 19.15 جنية في الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.18 جنية مصري.

أسعار العملات مقابل الجنية المصري

يمكنك ان تقوم بالتعرف على سعر العملات الأجنبية والعملات العربية عد مقارنتها بالجنية المصري، وذلك وفقًا لأخر التعاملات الخاصة بسعر الصرف وفقًا لأحدث التعاملات الخاصة بالبنك المركزي المصري بتاريخ اليوم 23 من أغسطس 2022 الموافق يوم الثلاثاء، وتتمثل تلك الأسعار في التالي:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم في 19.06 في حالة البيع بينما عند الشراء فأنه تم تسجيله بسعر 18.98 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الريال السعودي اليوم في مصر، فأنه تم تسجيله بسعر 5.09 جنية مصري عند الشراء وفي البيع فأنه يصل إلى 5.11 جنية مصري.
  • كما ان سعر الدرهم الإماراتي فأنه يسجل اليوم بتاريخ 23 أغسطس، فأنه يسجل حوالي 5.20 جنية مصري عند الشراء وفي حالة البيع، فأنه تم تسجيله بسعر 5.22 جنية مصري.
  • سعر اليوان الصيني اليوم في مصر، فأنه يسجل حوالي 2.79 في الشراء بينما التعاملات عند البيع فأنه يصل إلى 2.80 جنية مصري وذلك وفقًا لأخر التعاملات التي يحدثها البنك المركزي المصري.
  • كما ان سعر الدينارالكويتي اليوم في مصر، فأنه يصل إلى 62.07 جنية مصري في الشراء، بينما عند البيع فأنه يسجل حوالي 62.41 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.