تحتفل المملكة الأردنية الهاشمية ، اليوم ، بزفاف أميرها الحسين بن عبد الله الثاني ، وفي غضون ذلك تبدأ الأسرة الحاكمة بالتحضير لزفاف ولي العهد من سيدة سعودية اسمها رجوة خالد السيف ، ومن المفترض أن يتم بث جميع حفلات الزفاف على شاشة التلفزيون على بعض القنوات الأردنية والعربية ، ومنها تردد قناة المملكة الأردنية الهاشمية التي تبث حفل زفاف الأمير حسين ، وستغطي جميع الاحتفالات بالبث المباشر.

تردد قناة المملكة الأردنية الهاشمية الناقلة لحفل زفاف الأمير حسين

تمتلئ مواقع البحث الآن بالعديد من عمليات البحث المتكررة للقنوات التي تبث حفل زفاف الأمير حسين عبد الله ، فهي ساعات فقط ، وسيبدأ حفل زفاف ولي العهد الأردني اليوم الخميس الموافق 12 ذي القعدة. – القعدة في الأول من يونيو 2023 كما قال الديوان الملكي للمملكة الأردنية الهاشمية ، ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف في القصر المخصص لعرس العائلة المالكة وهو قصر زهران ، حيث تزوج والد الأمير الحسين الملك عبد الله الثاني عام 1993 ، وبسبب اهتمام العديد من المواطنين بهذه المناسبة ، ستبث الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر قنواتها كافة تفاصيل مراسم الزواج.

1
2
2

تبث القنوات حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني والسيدة رجوى السيف

هناك عدة قنوات مسئولة عن بث جميع أحداث زفاف الأمير حسين بن عبد الله ومنها قنوات أردنية ومصرية ، ومن التالي نذكر لكم هذه القنوات:

تردد قناة المملكة

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.