كشفت وزارة التربية والتعليم السعودية ، عن تفاصيل أوقات الدراسة في رمضان لجميع الصفوف ، وذلك لمراعاة الوزارة لظروف الصيام طوال الشهر الكريم ، بالتزامن مع استئناف الدراسة في الفصل الدراسي الثالث خلال الشهر الفضيل ، و قدمت وزارة التربية والتعليم السعودية نظامًا جديدًا للدراسة ، وفقًا لرؤية المملكة الجديدة 2030 ، وسنستعرض من خلال هذه السطور توقيت الدراسة في رمضان لجميع الصفوف في المملكة العربية السعودية.

أوقات الدراسة خلال شهر رمضان لجميع المراحل الدراسية

ساعات الدوام المدرسي في رمضان الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم السعودية أصدرت عددا من الضوابط والقرارات بشأن الدراسة في الشهر الفضيل ، حيث أكدت على تقليص مدة الدراسة في الشهر الفضيل لكافة المراحل التعليمية بشكل عام. أن تكون فترة الدراسة في الصفوف الابتدائية ثلاث ساعات فقط. في اليوم ، وبالنسبة لصفوف المدارس الإعدادية والثانوية ، فمن المقرر أن تكون مدة الدراسة حوالي أربع ساعات فقط ، ولم تعلن الوزارة عن أي قرار بشأن تحويل الدراسة عن بعد خلال شهر رمضان.

ساعات الدراسة في رمضان

كشفت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك والتي تتوافق مع الدراسة في الفصل الدراسي الثالث. ومن المقرر أن تكون على النحو التالي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.