آلاف العائلات في فلسطين تتبع الرابط للتحقق من 100 دولار شهريًا 3 ، كما نعلم أن المنحة القطرية تُصرف لمئات وآلاف العائلات شهريًا للأسر المقيمة في قطاع غزة في دولة فلسطين ، ونحن تعرفوا عليكم عزيزي المتابعين في هذا المقال رابط التحقق من 100 دولار المخصصة لشهر مارس 2023 عبر موقع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ، وكذلك موعد صرفها هذا الشهر ، فتابعوا لنا أن نعرف كل التفاصيل.

منحة الدولة

كما نعلم فإن أمير دولة قطر يصرف منحة بقيمة 100 دولار أمريكي للأسر في قطاع غزة ، حيث بدأ هذا الإصدار في أكتوبر 2018 قبل حوالي 5 سنوات ، ومنذ ذلك الحين بدأ صرف هذا المبلغ في شهريا ، وتستفيد منه نحو 100 ألف أسرة محتاجة. قطاع.

تتولى الأمم المتحدة مهمة توزيع هذه المنحة على المستفيدين بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ، وتوفر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية سبل الاستعلام أو التحقق من هذه المنحة بشكل شهري إلى الجهات المعنية. المستفيدين من خلال الموقع المعين.

متى سيتم صرف منحة 100 دولار؟ 3

من أهم الأسئلة التي تتبادر إلى أذهان المستفيدين من المنحة المخصصة للأسر الفقيرة هو موعد صرفها هذا الشهر ، إذ نعلم أن المنحة تتأخر في الصرف بسبب الإجراءات المعقدة التي تم وضعها. .

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.