أعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عبر حسابها الرسمي على تويتر عن عدد من الوظائف الشاغرة للجنسين لحملة البكالوريوس فأعلى وفي عدد متنوع من المجالات علمًا بأن التقديم متاح للمواطنين السعوديين فقط والوظائف متوفرة في فروعها في الرياض وينبع وجازان، واليوم من خلال موقعنا مصر مكس سنتناول المسميات الوظيفية المعلن عنها.

الهيئة الملكية تعلن عن وظائف شاغرة

كشفت الهيئة الملكية بالمملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لأبنائها السعوديين فقط، علمًا بأنها من وقت لأخر حريصة على توفير عدد من الوظائف الشاغرة من أجل الحد من نسبة البطالة بالسعودية، وإليكم المسميات الوظيفية التي تم الإعلام عنها:

  •  أخصائي تطوير الخدمات اللوجستية:
    للحصول على هذه الوظيفة لابد من الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو الخدمات اللوجستية أو سلاسل الامداد، فضلاً عن ضرورة توافر خبرة ما بين 3 إلى 7 سنوات في مجال الممرات الصناعية والخدمات اللوجستية أو أي مجال ذات صلة.
  • أخصائي المنشآت المتوسطة والصغيرة:

للحصول على هذه الوظيفة لابد من الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والهندسة والاقتصاد والمالية بالإضافة إلى توافر خبرة من 3 إلى 7 سنوات في مجال تطوير الاستثمار أو أي مجال ذات صلة.

  •  أخصائي تكاملات صناعية:

الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية أو الهندسة الصناعية فضلاً عن توافر خبرة ما بين 3 إلى 7 سنوات في مجال تخطيط التجمعات الصناعية الأولية والتخطيط الاقتصادي.

  •  أخصائي المنشآت المتوسطة والصغيرة:

للحصول على الوظيفة لابد من الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة الصناعية أو الهندسة الكيميائية أو الاقتصاد أو مجال المالية فضلاً عن توافر خبرة ما بين 3 إلى 7 سنوات في مجال تطوير الاستثمار للمنشآت المتوسطة والصغيرة.

  •  أخصائي تطوير الأعمال
  •  أخصائي تخطيط وتقيیم أداء المستثمرون

طريقة التقديم

أعلنت الهيئة أن التقديم متاح على موقعها الإلكتروني للتوظيف من هنا بدءً من اليوم الموافق 25 أغسطس 2022 علمًا بأن باب التسجيل سيظل متاح إلى أن يتم شغل كافة الوظائف لذلك يمكنك الآن التقدم وإرفاق سيرتك الذاتية لكي يكون لديك فرصة للحصول على أي من هذه الوظائف.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.