بدئت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بإيداع رواتب الضمان الاجتماعي المطور والقديم في حسابات المستفيدين البنكية منذ دقائق قليلة، وبدئت بإرسال رسائل نصية للمستفيدين من الضمانين بإيداع المبلغ، وهذا ما جعل المواطنين يتساءلون هل نزلت زيادة الضمان الاجتماعي المطور اليوم، وهل نزلت المكرمة الملكية للدفعة الخامسة من الضمان الاجتماعي المطور أم لا؟ وفي مقال اليوم سنوضح لكم حقيقة هذا الأمر بالتفصيل.

هل نزلت زيادة الضمان الاجتماعي المطور اليوم؟

بدئت بالتدريج البنوك السعودية بإرسال رسائل لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور والقديم بإيداع مبالغ دعم الضمان الاجتماعي المطور في حسابات المستفيدين داخل مختلف البنوك، وهذا ما جعل المستفيدين يتساءلون عن حقيقة إيداع زيادة الضمان المطور اليوم، ولكن لم يتم إيداع سوى الراتب الأساسي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور والقديم فقط، ولم يتم صرف راتب إضافي بس جاء الدعم هذا الشهر مقتصرًا على الراتب فقط ولا يوجد أي زيادة في الراتب، بل وبالمقارنة مع راتب الشهر الماضي، فنجد أن راتب دفعة محرم من الضمان المطور ناقصة عن الدفعة الماضية.

هل نزلت المكرمة الملكية للدفعة الخامسة مع راتب الضمان اليوم؟

أجبناكم بالنفي على سؤال هل نزلت زيادة الضمان الاجتماعي المطور اليوم؟ وبما أن الزيادة لم يتم إيداعها في حسابات المستفيدين البنكية، فاتجهوا للبحث عن المكرمة الملكية، وخصوصًا الدفعة الخامسة من الضمان المطور، ولكن لم تنزل المكرمة الملكية بعد لمستفيدي الضمان المطور، ولا توجد أي أخبار عن نزولها هذه الفترة، فكل ما نزل في الوقت الحالي هو الراتب الأساسي للمستفيدين سواء مستفيدي الضمان القديم أو المطور.

وللعلم أن المواطنين يتمكنوا من أول الساعة الثامنة صباحًا بسحب الرواتب من البنوك سواء البنك الأهلي أو الرياض أو بنك الراجحي، حيث تبدأ عملية الصرف من الساعة الثامنة في بعض البنوك وبعض البنوك الساعة العاشرة صباحًا، وتستمر عملية الإيداع مع عملية السحب إلى أن يحصل كل مستفيدي الضمان الاجتماعي على راتبهم الشهري، وفي حالة وجود أي زيادة سوف يتم الإعلان عنها من قبل الوزارة لكل المستفيدين بإذن الله.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.