ننشر لكم ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد فوز الأهلي في مباراة القطن الكاميروني، حيث نجح الأهلي في الفوز على القطن الكاميروني في الجولة الثالثة والمؤجلة من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، الأهلي بهدفين دون رد، دخل الأهلي مباراة القطن الكاميروني وعينه على النقاط الثلاث خاصة وأن الأهلي تعرض للخسارة في المباراة الأولى أمام الهلال السوداني بهدف دون رد وتعادل بالقاهرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي وهو ماجعل الأهلي لديه نقطة وحيدة حتى الأن.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الجدير بالذكر أن صن داونز نجح في الفوز على الهلال السوداني والقطن الكاميروني بينما تعادل مع الأهلي المصري، بينما حقق الهلال السوداني الفوز على كلا من القطن الكاميروني والأهلي المصري وتلقى خسارة من صن داونز الجنوب أفريقي. في المقابل لم ينجح القطن الكاميروني في تحقيق أي فوز بعد تلفي خسارتين على يد كلا من صن داونز والهلال السوداني.

تطمح الجماهير الحمراء أن ينجح الأهلي في إلحاق الخسارة الثالثة بالقطن الكاميروني من أجل القضاء تماما على أماله في المنافسة على التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وترك المنافسة بين كلا من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والأهلي المصري فقط.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.