تمتلك المملكة أكبر حديقة عالميًا وهذا لأنها تتضمن مجتمع كامل للتنزه، حيث قدمتها بمساحة كبيرة لم يتم تخطيها قبل ذلك من أي حديقة أخرى أو دولة ثانية لأنها تعد خطة تطويرية متميزة تتطلع إليها برؤيتها لعام 2030، ولقد تم الكشف مؤخرًا من قبل إدارة الحديقة عن تواجد عدة وظائف يمكن التقديم عليها للمستوفين لشروط الوظيفة، ولذلك اهتم المواطنين بمعرفة حديقة الملك سلمان وظائف ومتطلبات التسجيل بكل وظيفة وآخر موعد لإنتهاء التقديم.

حديقة الملك سلمان وظائف

تمثل الحديقة الأكبر بالعالم وهذا حيث بلغت مساحتها 13.4 مليون متر مربع، كما تتضمن مرافق مختلفة بعدد ضخم وكبير هذا إلى جانب المساحات الخضراء الممتدة بكل الأماكن بالإضافة إلى احتوائها على مراكز رياضية وثقافية وحدائق داخلية متنوعة ومجتمعات سكنية، ومؤخرًا أعلنت الإدارة عن تواجد وظائف تناسب الكثير من الأشخاص والتي تحتاجها الحديقة مثل مدير مركز الأرشيف والسجلات ومساعد تنفيذي أول وأخصائي أول خدمات الشركات، كما وضحت أنه يجب استيفاء شروط كل وظيفة ليتمكن المواطن من الحصول عليها.

شروط وظائف حديقة الملك سلمان

تختلف شروط الوظائف التي تم إعلانها من خلال إدارة الحديقة باختلاف نوع الوظيفة كالآتي:

  • بالنسبة إلى وظيفة أخصائي أول خدمات الشركات يجب أن يكون المتقدم حامل شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية أو المدنية، بالإضافة إلى ضرورة تواجد خبرة بحد أدنى 4 أعوام بمجال إدارة المرافق أو أي مجال مشابه.
  • لوظيفة مساعد تنفيذي أول يجب أن يكون المتقدم حامل لدبلوم إدارة المكاتب والسكرتارية أو السكرتارية التنفيذية أو أي شهادة أخرى تعادل تلك الشهادة، بجانب ضرورة توفر خبرة بحد أدنى 3 أعوام بمجال المساندة الإدارية أو السكرتارية.
  • لوظيفة مدير مركز الأرشيف يجب أن يكون المتقدم حامل بكالوريوس مكتبات ومعلومات أو بقسم إدارة أعمال أو علم المعلومات أو أي شهادة أخرى تعادلها، بالإضافة إلى ضرورة التواجد خبرة بحد أدنى 6 أعوام بمجال مشابه.

موعد التقديم على الوظائف الشاغرة في مشروع الحديقة

قدمت إدارة الحديقة موعد التقديم على الوظائف التي تم الإعلان عنها من خلالها وهو 15 صفر 1444 كما أن موعد نهايته غير محدد إلى الآن، وهذا لأنه يتم تحديده بناءً على مدى استكفاء الحديقة من العاملين، والجدير بالإشارة أن الإدارة أعلنت عن رابط التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان ليتمكن كل المستوفين للشروط من التقديم عليها.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.