تنطلق اليوم الثلاثاء السابع (7) من مارس ، منافسات الجولة الثالثة من بطولة المجموعات في نهائيات بطولة آسيا للشباب تحت 20 سنة ، والتي تقام حاليا في أوزبكستان ، حيث ستنطلق أربع (4) مباريات. سيتم انعقاده. وستلتقي قطر مع أستراليا ، وستلتقي فيتنام مع إيران ، وستلتقي أوزبكستان بإندونيسيا. العراق مع منتخب سوريا في منافسات المجموعة الأولى. من خلال المقال التالي سنتحدث عن اهم تفاصيل ومشاهد موعد مباراة شباب العراق – سوريا وموعد مباراة العراق – سوريا اليوم وكذلك القنوات الناقلة لمباراة العراق – سوريا وكذلك القنوات الناقلة لمباراة العراق – سوريا. كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة.

موعد مباراة العراق وسوريا للشباب

في قمة عربية بحتة ، سيصطدم منتخب الشباب العراقي بشقيقه السوري في مواجهة قوية وساخنة على ملعب لوكوموتيف بالعاصمة الأوزبكية طشقند ، في إطار الجولة الثالثة والحاسمة من بطولة المجموعات في بطولة آسيا 2023. بطولة الشباب تحت 20 عاما ، حيث تدخل أسود الرافدين المواجهة ، محتلة المركز الثاني من المجموعة الأولى ، بثلاث (3) نقاط ، والتي كان قد حصل عليها من فوزها على إندونيسيا بهدفين مجاناً ، يبحث عن ثلاثة آخرين. نقطة من مباراته مع سوريا من أجل التأهل لربع نهائي البطولة ، فيما يتواجه فريق الشباب السوري ، محتلاً المركز الرابع والأخير من المجموعة (أ) بعد الخسارة من أوزبكستان بهدفين دون رد ومن. إندونيسيا بهدف دون رد ، ويأمل المنتخب السوري في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين موقعه في البطولة.

موعد مباراة العراق وسوريا اليوم

عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي وشرق آسيا ينتظرون بفارغ الصبر موعد مباراة العراق وسوريا اليوم الثلاثاء الموافق السابع (7) من شهر آذار الجاري حيث تقام المباراة يوم أرض ملعب لوكوموتيف في طشقند بدولة أوزبكستان ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مونديال آسيا للشباب ، والتي من المقرر أن تنفجر صافرة البداية في بداية المباراة. المواعيد التالية:

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.