تردد كثيراً في الأوقات الأخيرة أنباء عن تغيير تيشرت الاهلي الجديد فهل الأبيض هوالمعتمد في موسمه الجديد، وهنا ظهر التصميم بمظهر يتميز بالبساطة بعد تعاونه مع شركة أديداس وهي الراعي الرسمي للتصميم بجانب “الطيران القطرية” الراعي الرسمي للفريق فيا ترى هل يخلع الاهلي التيشرت الابيض بنظيره الابيض؟، وهل اقتراب موعد ظهور تيشرت الأهلي الجديد 2022-2023.

صور تيشرت الاهلي الجديد

خلال الساعات الماضية ظهرت بعض الصور لتيشرت الاهلي الجديد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير. ظهرت 4 تيشرتات بألوان متنوعة ما بين الأحمر والأسود والجملي وما أثار ضجة بشكل كبير هو اللون الأبيض لون الفريق المعادي للأهلي وهو نادي الزمالك، وأكدت بعض المصادر أن التيشرت الأساسي للفريق سوف يكون باللون الأحمر الذي اعتدنا عليه جميعاً، وسيكون الباقي بالتأكيد للاحتياطي وأيضاً للتدريبات.

حقيقة صور تيشرت الاهلي الجديد
صور تيشرت الاهلي الجديد

تسريبات صور تيشرت الأهلي

تنوعت ألوان تيشرت الأهلي الجديد، وقد تردد كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي سؤال ما هي حقيقية صور تيشرت الاهلي الجديد، وبدوره انتابت الأسئلة من الجماهير عن ألوان التصميم وشكله واليكم تصميمات الأهلي الجديد 2022 2023 م، وقد جاءت الألوان كما ذكرنا باللون الابيض والاسود والاحمر والجملي، بتصميم مميز كل تيشيرت بلون متباين مع لون الخطين على الكتف بلون آخر كمثال اللون الجملي و يتباين مع اللون الأبيض واللون الاحمر يتباين مع تيشرت الاهلي الجديد الأسود.

أما عن تصميم التيشيرت فقد جاءت التصميمات بياقة مرتفعة مع  خطين على كتفي وكم وأسفل التصميم، هذا بجانب الشعار لشركة اديداس وشعار الفريق الاهلي على صدر التصميم مع الراعي الرسمي للأهلي شركة الطيران القطرية، ونلاحظ وضع شعار الدوري المصري الجديد على كم التيشيرت الأيسر فهل هذا دليل على اقتراب موعد ظهور التصميم.

تيشرت الاهلي الجديد في مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري

قد واجه النادي الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في 30/8/2022، ومنافسته المستمرة لـ34 جولة في الدوري المصري الممتاز، هذا ومن المحتمل أن يتم اللقاء بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا على أراضي استاد الأهلي، وبذلك قد احتل النادي الأهلي المركز الثالث في الترتيب للدوري المصري مع رصيد يصل إلى 67 نقطة، في 33 مباراة، وقد حقق الفوز في 13 مباراة، مع التعادل لـ 10 مرات، وخسارتهم لـ 4 مواجهات.
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.