طلب مساعدة مالية من منصة سلفة هي عبارة عن تمويل قصير المدى يتم توفيره للموظفين من القطاع الحكومي أو شبه الحكومي أو الخاص، يتم توفيره للمساعدة على استكمال احتياجات الموظف الشهرية حتى يتم نزول الراتب، يمكنه جدولة تلك القيمة التي طلبها أو سدادها دفعة واحدة، يتم الحصول على هذا التمويل الصغير وفق مجموعة من الشروط البسيطة التي تسهل له الانتهاء من العملية كاملة بطريقة إلكترونية دون الحاجة إلى أوراق أو مكاتب خدمية، من المساعدات المالية السريعة والتي تغني الموظف عن طلب المساعدة من الآخرين لذلك سوف نتعرف على تلك المساعدة بكافة تفاصيلها والتقديم عليها ونزولها في حساب المستفيد بطريقة فورية وخلال وقت قصير من تقديم الطلب.

طلب مساعدة مالية من منصة سلفة

تقدم منصة سلفة القيم المالية البسيطة اليت تساعد الموظف على إنهاء الشهر دون البحث عن مساعدات من الآخرين، بل تعتمد على راتب الموظف بحيث يتمكن من سداد الأقساط لانها تكون بسيطة وعلى مدد طويلة ومناسبة. يتم التقديم على منصة سلفة وفق شروط منها:

  • أن يكون المتقدم على رأس العمل الوظيفي مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  • لا تقل مدة العمل في القطاع الخاص عن ستة أشهر.
  • كذلك لا يقل الراتب عن خمسة ألاف ريال شهري.
  • عمر المتقدم يتراوح بين 23 و60 عام وان يكون مكتمل الأهلية.

طريقة التقديم على تمويل منصة سلفة

يتم التقديم على تمويل منصة سلفة من خلال موقعها الإلكتروني والذي يوفر كافة الخدمات بدون الحاجة لمراجعة مكاتب المنصة الخدمية، ومنصة سلفة منصة حكومية مصرح بها من البنك المركزي السعودي. يتم التقديم على التمويل من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع سلفة الإلكتروني
  •  تسجيل حساب على الموقع أو الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  • الانتقال إلى التقديم على التمويل.
  • تعبئة بيانات التمويل ومنها تحديد المبلغ من ألف وحتى خمسة ألاف ريال.
  • معرفة قيمة الأقساط ومدتها والتي تصل إلى ستة أشهر للخمسة ألاف.
طلب مساعدة مالية من منصة سلفة
طلب مساعدة مالية من منصة سلفة

وقت استلام تمويل سلفة

بعد التقديم على تمويل منصة سلفة وتوافر كافة الشروط المطلوبة وتعبئة البيانات الشخصية وبيانات العمل والراتب وتقديم الوثائق التي تثبت هذه البيانات. يتم التحقق منها عن طريق الربط مع المنصات الحكومية الخدمية. يتم إيداع مبلغ التمويل المطلوب في حساب المستفيد البنكي. ثم تبدأ عملية سداد الأقساط مع أول راتب للشهر الذي يلي الحصول على التمويل. ويتم الحصول على التمويل على الفور بعد الانتهاء من كافة الإجراءات على المنصة. ويتم السداد عن طريق منصة سلفة بططرق إلكترونية سهلة.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.