تم إعلان رابط استعلام  نتيجة حركة النقل الخارجي المطورة⁩ عبر نظام ⁧‫نور⁩ حيث تسعى وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية إلى تطوير نظام التعليم في نفس الوقت الذي تعتبره الوزارة أيضًا أن المعلمين هم الركن الرئيسي في تطوير النظام، ويعد نظام NOOR أحد أهم المنصات التعليمية لأنه يساهم في توافر العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور .

أحدث التعديلات الجديدة في نظام نور

بعد بحث كثير من المواطنين عن رابط استعلام نتيجة ⁧‫حركة النقل الخارجي المطورة⁩ عبر نظام ⁧‫نور⁩، كتبت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على حساباتها الشخصية على Twitter أهم التعديلات التي قدمها نظام NOOR في بيانات النقل الخارجية وهي :

  1. تم إضافة نقاطًا إلى المرشحين في عام 1443 لكل عام لتوفير دبلوم.
  2. استبدل سنة الطلب.
  3. الأداء في العمل لمدة عامين.
  4. إضافة برامج الاستثمار.

رابط استعلام نتيجة ⁧‫حركة النقل الخارجي المطورة⁩ عبر نظام ⁧‫نور⁩

  1. أولا وقبل أي شيء يدخل المسجل موقع الويب الخاص بنظام التعليم الخاص به في نور ويمكنه الدخول بواسطة الرابط التالي: noor.moe.gov.sa.
  2. ادخل بالصفحة الرئيسية ثم اختر حساب المعلم.
  3. ثم اختر خدمة أعمال المعلمين وحفظ البيانات ثم انقر فوق تسجيل.

وبعد هذه الخطوات سيتم ظهور نتيجة النقل سواء كان الاعتذار للمعلم عن عدم تنفيذ طلبه بالنقل لهذا العام، أو نقل المعلم ومظهر تفاصيل النقل عن طريق وظيفة ترتيب الرغبة.

تاريخ الإعلان عن حركة النقل الخارجية للمعلمين من الذكور والإناث

وزارة التعليم حريصة على توفير جميع وسائل الراحة للمعلمين من الذكور والإناث وواحدة من أهم هذه الخدمات هي خدمة النقل من مكان إلى آخر ومن مدرسة إلى أخرى، بحيث يكون المعلم قريبًا من مكان إقامته قدر الإمكان لتوفير الجهود والوقت.

وأشارت الوزارة إلى ذلك تم الآن تعيين ميعاد رسمي للإعلان عن حركة النقل الخارجية وهو اليوم السبت 23 يوليو 2022 وتم الإعلان عن رابط استعلام نتيجة ⁧‫حركة النقل الخارجي المطورة⁩ عبر نظام ⁧‫نور⁩ .

إعلان نتيجة الحركة: الخميس ١٣/ ١ /١٤٤٤هـ

فترة الاعتراض: من يوم ١٣ -١٥ / ١ / ١٤٤٤هـ.

نهاية إدخال الرغبات: يوم الاحد ٢ / ١ / ١٤٤٤هـ

مباشرة المنقولين داخلياً وخارجياً  يوم الأحد ١/ ٢ /١٤٤٤هـ.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.