أعلنت وكالة تعليق الدراسة قبل فترة وجيزة تعليق الدراسة غدًا في بعض مدارس المملكة وهي وادي الدواسر وظهران الجنوب ، وتحويل الدوام عن بعد في محايل عسير إلى مدارس مسائية ، وأكدت أن الطلاب استكمال دراساتهم من خلال منصة مدرستي الإلكترونية ، حيث من المعروف أن وزارة التربية والتعليم تلغي الحضور للدراسة وتحويل العملية التعليمية عن بعد في حالة سوء الأحوال الجوية في المملكة ، وهذا ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية. لهذا السبب يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن الأماكن التي تم تعليق الدراسة فيها ، وهذا ما سنشرحه خلال هذا المقال.

تعليق دراسة الحضور غدا الاربعاء

من المتوقع أن يستأنف الطلاب دراستهم في الفصل الدراسي الثالث في بعض المدارس السعودية غدا الأربعاء ، بسبب سوء الأحوال الجوية وتحذيرات من مكتب الأرصاد الجوية. وقد تم تعليق الدراسات في بعض المناطق وخاصة مدينة ظهران الجنوب والدواسر. حتى الآن ، تم إلغاء الحضور في المناطق المذكورة أعلاه ، مع تحويل التعلم عن بعد لجميع الطلاب والطالبات من خلال منصة مدرستي للمدارس المسائية في محايل عسير.

سبب تعليق الدروس غدا

تواجه منطقة وادي الدواسر في المملكة طقسًا شديد البرودة مع هطول أمطار غزيرة ، مما يجعل من الصعب على الطلاب والمعلمين الذهاب إلى المدارس ، لذلك أعلن مكتب تعليم الدواسر تعليق الحضور المدرسي غدًا الأربعاء ، استمرار الدراسات من خلال المنصة الالكترونية.


المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.