تعد قرعة كأس السوبر السعودي 2023 هو من أكثر المواضيع التي يحتاجة الكثير من محبي كرة القدم في دولة السعودية والوطن العرب، وليس السعودية فقط، نظراً لان السوبر السعودي يعد من أفضل البطولات في المملكة العربية السعودية، حيث أصبح السوبر السعودي هو حديث جميع محبي النادي الأهلي، نظراً لوجود أحمد حجازي مع الفريق الذي سيلعب السوبر، بينما حيث يترقب الكثير من محبي كرة القدم موعد مباراة الاتحاد والنصر مباراة الفيحاء مع الهلال، كل هذه التفاصيل سوف نرصدها لكم بكل تفاصيل.

 موعد  كأس السوبر السعودي  2023

هذا وقد أسفرت قرعة كأس السوبر   التي قد  أقيمت مساء اليوم السبت الموافق 24 ديسمبر، عن مواجهة سوف تجمع كلاً من فريق الاتحاد والنصر والهلال السعودي في مواجهة الفيحاء.

بينما سوف تقام مباراتي نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 يومي الموافق 24 و25  من شهر يناير، على أن سوف يقام  النهائي يوم الموافق 29 يناير المقبل لعام 2023، بينما سوف تكون نسبة حضور الجماهير 50/50 بجميع المباريات، وجميع المباريات ستُلعب في الرياض.

قرعة كأس السوبر السعودي 2023

ما هي قرعة كأس السوبر السعودي 

هذا وقد استقرت قرعة  السوبر السعودي 2023 على مواجهة الفائز من مواجهة فريق النصر وفريق الاتحاد، بينما سيواجه الفائز من مواجهة الفيحاء، والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي ،  حيث يتم خوض النهائي على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، بينما تقام البطولة لأول مرة بمشاركة 4 فرق فقط ، وهما: فريق الفيحاء، فريق الهلال، فريق  الاتحاد وفريق النصر.

بينما من المقرر أن سوف  تبدأ البطولة انطلاقاً من الدور نصف النهائي بنظام خروج مغلوب، وإذا قد انتهت المباراة بالتعادل، قد  تتجه إلى ركلات الجزاء مباشرة، بينما سوف تكون آلية القرعة غير موجهة ودون تحديد مستويات، حيث يتم اختيار الفريق، ثم اختيار السحب العشوائي، وبعدها يتم تسكين الفريق حسب رقمه بالقرعة.

وصلنا إلي نهاية المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم قرعة  السوبر  ومتى موعد كأس السوبر، شكرا على مشاهده المقال الحصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.