يهتم جميع المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي المطوَّر في المملكة بمعرفة آخر أخبار الدعم التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية باعتبارها الجهة المسؤولة عن البرنامج ، خاصة بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بأن التكريم الملكي سيقوم بذلك. يتم دفعه مرة أخرى للمستفيدين من الضمان الاجتماعي مع معاش يونيو بمناسبة عيد الأضحى. المبارك لذلك نوضح لكم الآن رد الوزارة على هذا الخبر فتابعونا لمعرفة المزيد.

ما هو تاريخ صرف دعم الضمان لشهر يونيو؟

فأجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في هذا الصدد ، مؤكدا أن الدعم يصرف في موعده الرسمي في حال عدم تعارضه مع عطلة رسمية ، وأن يكون موعد الصرف الشهري المحدد هو اليوم الأول من الشهر الميلادي ، فيكون الصرف ، الله. على استعداد يوم الخميس 1 يونيو 2023.

كم مرة يتم دفع التكريم الملكي للمستفيدين منه خلال العام؟

تُصرف المكافأة الملكية لمستحقي الضمان الاجتماعي بموجب التوجيهات الملكية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وغالبًا ما يكون الصرف خلال شهر رمضان المبارك ، بهدف مساعدة المستحقين. شراء متطلباتهم خلال الشهر الكريم ، وبالفعل تم الصرف في أبريل الماضي لجميع المستحقين لنسخ الضمان لشهر أبريل ، لذلك يمكنك صرف المكافأة مرة واحدة فقط خلال العام.


المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.