تساءل العديد من المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم بجمهورية مصر العربية عن كيفية الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي، حيث قامت بوابة الوظائف الحكومية بتوفير رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، وأكدت على أن نتائج مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم 2022- 2023 سوف تظهر عن قريب، كما أعلنت بوابة الوظائف الحكومية المصرية عن أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي

وفيما يتعلق بالاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي، فبعد انتهاء الاختبارات الخاصة بمسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 في يوم 27 من شهر أغسطس الماضي لعام 2022، ينتظر الكثير موعد تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، الخاص بالإعلان عن أسماء المقبولين في المسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم سنويا.

كما أجرى جهاز التنظيم والإدارة مراحل الاختبارات خلال شهر سبتمبر الماضي بشكل إلكتروني لاختيار أفضل العناصر المتقدمة، للتعيين في وزارة التربية والتعليم المصرية ومدارس الجمهورية، مع العلم أن العام الدراسي الجديد بدأ منذ عدة أيام.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم

والجدير بالذكر أن الوزارة وفرت طريقة للاستعلام عن أسماء المعلمين الذين اجتازوا المراحل المتقدمة من الاختبارات والتي انتهت في يوم 27 سبتمبر الماضي، وذلك عن طريق الدخول على موقع المسابقة، ثم قم بإدخال الرقم القومي في الخانات المخصصة لذلك ورقم التقديم، ومن ثم قم بالنقر على كلمة استعلام.

المستندات والأوراق المطلوبة من مجتازي المسابقة

وبعد الاطلاع على نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم الخاصة بـ وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، سوف يقدم المعلمين المجتازين للاختبارات أوراق التعيين للمدارس المرشحين إليها، وتتمثل هذه الأوراق في الآتي:

  • أصل المؤهل الدراسي، أي شهادة التخرج الجامعية.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي “البطاقة الشخصية”.
  • أصل شهادة الميلاد المميكنة.
  • شهادة الخدمة العسكرية للذكور.
  • وصورة شخصية للمتقدم.
  • بالإضافة إلى فيش جنائي “فيش وتشبيه” موجه لوزارة التربية والتعليم.

 

 

 

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.