الكثير من الناس يتساءلون عن موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية، حيث انطلق المنتخب المصري يوم السبت الماضي إلى كوريا الجنوبية من أجل مواجهة المنتخب الكوري، تكون المباراة ودية بين الفريقين على ملعب كأس العالم سول والذي يسع ما يقارب إلى 70 ألف مشجع، وتعد هذه المباراة من المباريات المهمة ويتم نقل المباراة من خلال العديد من القنوات المتنوعة.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

سوف نتعرف هنا على موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية ويكون موعد يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022م وتكون في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة وبالنسبة للتوقيت الكوري يكون الساعة الثامنة مساء، حيث تكون المباراة بين الفريقين منتخب مصر وأيضا المنتخب الكوري بشكل ودي على ملعب كأس العالم سول والذي يسع 70 الف مشج ويعد هذا الملعب من افضل الملاعب الموجودة في العالم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية؟

توجد العديد من القنوات التي تقوم بنقل مباراة مصر وكوريا الجنوبية، حيث يستطيع المشاهدة المباراة على قناة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، عن إذاعة مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية يمكن مشاهدتها على قناة أون تايم سبورتس 1، ويكون التعليق بصوت حاتم بطيشة، كما أعلن الاتحاد الكوري في وقت سابق عن سداد كافة تكاليف الطائرة التي تقوم بنقل المنتخب المصري إلى عاصمة سول.

ما هي القائمة التي يضمها المنتخب المصري ضد كوريا الجنوبية؟

بعد ما تعرفنا عن موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية، حيث يوفر المنتخب المصري قائمة ويتمني فيها العديد من اللاعبين المهمين  وسيتم التعرف على هؤلاء أسماء هؤلاء الأشخاص هم كالتالي:

  • محمد الشناوي ومحمود جاد ومحمد أبو جبل وهؤلاء أفضل حراس المرمي في المنتخب المصري.
  • أما بالنسبة للدفاع في المنتخب المصري يكون محمد حمدي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيضا أيمن أشرف وكريم حافظ وياسر إبراهيم وعمر جابر وعمر كمال عبد الواحد.
  • يكون في الوسط مهند لاشين واحمد حمدي وعمرو السولية ومحمد مجدي ومحمد إبراهيم وأحمد سيد وأحمد رفعت وإبراهيم عادل ومصطفي شلبي.
  • بالنسبة للهجوم أحمد عاطف ومصطفي محمد.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.