تسائل العديد من المواطنين المستفيدين من دعم مربي المواشي، متى ينزل دعم المواشي الدفعة الـ 41 شهر فبراير 2023؟ وذلك بعدما تم الإعلان عن ظهور أهلية الدورة الـ 41 للمؤهلين والمستحقين من الدعم لهذا الشهر، حيث تتولى وزارة الزراعة والبيئة بالمملكة العربية السعودية عمليات صرف دعم المواشي لصغار مربي الماشية، وذلك بهدف إعانتهم في مختلف أعمالهم بالمشروعات الخاصة بهم، من أجل العمل على تنميتها وزيادة معدلات الإنتاج الحيواني بالمملكة السعودية، وهذا من ضمن إطار أهداف وخطط السعودية في رفع مستوى النمو الحيواني.

متى ينزل دعم المواشي الدفعة الـ 41 شهبر فبراير؟

أوضحت وزارة البيئة والزراعة السعودية الإجابة الكاملة على سؤال أحد المستفيدين، متى ينزل دعم المواشي الدفعة الـ 41 شهر فبراير 2023؟ وذلك من خلال الصفحة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، حيث أكدت أنه سيتم صرف دعم المواشي مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 31 يناير 2023 لجميع المستفيدين في مصرف الراجحي، ويتم إيداع الدعم صباح الأربعاء في باقي البنوك الأخرى بحساب المستفيدين، وعلى الجميع في هذه الحالة الاستعلام عن دعم المواشي لإمكانية الصرف مباشرًة.

تحديث بيانات مستفيدي دعم صغار مربي الماشية

كما حددت وزارة البيئة كم دعم المواشي؟ لجميع المستفيدين بالمملكة السعودية، وأشارت أنه يعتمد على الكثير من العوامل المختلفة مثل نوع الماشية المراد تربيتها، وأكدت على ضرورة ألا يتجاوز الراتب العام للأسرة عن 6 آلاف ريال سعودي، وهذا في حال كانت الأسرة مكونة من فردين، بينما إذا كانت من فرد واحد، ينبغي ألا يتجاوز عن 4 آلاف ريال سعودي لإمكانية الحصول على الدعم من أجل النهوض بتربية المواشي بشكل أفضل.

الاستعلام عن نتائج أهلية دعم المواشي

بعدما ظهرت أهلية دعم المواشي للدورة الـ 41 للمؤهلين والمستحقين لهذا الشهر، في تاريخ 29 يناير 2023، بينت الوزارة إمكانية الاستعلام عن أهلية دعم المواشي بالخطوات للحصول على المساعدات المالية لتحسين تربية المواشي بالمملكة السعودية، وتتمثل الخطوات فيما يلي:

اهلية دعم المواشي
اهلية دعم المواشي
  • الدخول عبر موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية.
  • اختر أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار التحقق من أهلية الخدمات المتاحة.
  • الضغط على خدمة الاستعلام عن أهلية دعم الثروة الحيوانية.
  • كتابة كافة المعلومات اللازمة بدقة.
  • التأكد من صحة المعلومات المدخلة.
  • إدخال رمز التحقق الخاص بك.
  • النقر على ” استعلام”.
  • الضغط على ” زر التسجيل”.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.