تعلن شركة أرامكو السعودية عن متى تتغير اسعار البنزين نتيجة لمراجعة الأسعار بشكل دوري والعمل على توفير اجود انواع الوقود التي تتماشى مع انواع المحركات التي تتواجد في المملكة ومن المعروف ا، السعودية من اهم الدول التي تعمل على توافر السيارات بكافة انواعها والتي يبحث عنها المستهلك السعودي من الحديثة وعالية الاداء، لذلك تعمل شركة أرامكو على توفير البنزين من 95 و91 الذي يتلائم مع كافة ا،واع السيارت ودائما تقدم نصائح وإرشادات لمستخدمي السيارات من الأنواع المختلفة وما يتلائم معها من انواع البنزين.

متى تتغير أسعار البنزين

قامت المملكة بتثبيت أسعار البنزين خلال الفترة الماضية لمراعاة حالة الأفراد في المملكة وتقديم الدعم لهم وأعلنت القيادة الرشيدة عن تحمل المملكة لفارق الأسعار.تقوم شركة ارامكو بالإعلان عن الأسعار يوم العاشر من كل شهر ميلادي. ويتم تطبيق الأسعار في محطات الوقود من يوم الحادي عشر من الشهر الميلادي. تم الإعلان عن اسعار البنزين لشهر نوفمبر وما زالت تلك الأسعار تطبق في محطات الوقود حتى يأتي تغيير آخر.

اسعار الوقود في المملكة لشهر نوفمبر

تم الإعلان عن الاستمرار على نفس أسعار الوقود التي تم الإعلان عنها من قبل والتي تأتي بالشكل التالي:

  • سعر لتر بنزين 95 بقيمة : 2.33 ريال.
  • سعر لتر بنزين 91 بقيمة: 2:18 ريال.
  • لتر الكيروسين يأتي بسعر 0.81 ريال.
  • يأتي سعر لتر الديزل بقيمة: 0.63 ريال.

مراجعة أسعار البنزين شركة أرامكو

تقوم شركة أرامكو بمراجعة أسعار البنزين طبقا للاسعار العالمية وأسعار النفط ومشتقاته. تراعي الشركة في مراجعة الأسعار الحالة الاقتصادية في المملكة وحالة المستهلك وتأثيرات زيادة الاسعار عليه. تقوم الشركة بالإعلان عن الأسعار يوم العاشر من الشهر الميلادي. كما يتم تطبيق الأسعار يوم الحادي عشر من الشهر في كافة محطات الوقود. تقوم الشركة والممكلة من خلال مراقبة المحطات بعدم التلاعب بالأسعار.

إرشادات شركة أرامكو لأصحاب السيارات

تقوم شركة أرامكو بتوجيه الإرشادات اللازمة لأصحاب السيارات في استخدام نوع الوقود المناسب لنوع السيارة حتى لا تؤثر على المحرك. تنصح الشركة بنوع بنزين 91 لكافة ا،واع المركبات الحديثة. كما ينصح ببنزين 95 لاصحاب المركبات العالية الأداء.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.