متي تظهر نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ على موقع وزارة التربية والتعليم ؟ ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم موعد الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي بعد انتهاء الامتحانات في يوم الخميس الماضي بعد أن أدى الطلاب الامتحانات في كافة المواد الدراسية، وأكدت مصادر من الوزارة أنها أتمت تصحيح 11 مادة حتى الآن، وطرحت رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة ليتمكن الطلاب من استخراج النتائج فور الإعلان رسمياً عن اعتمادها وطرحها على موقع الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالإسم فقط

فور ظهور نتيجة الثانوية العامة يمكن الحصول عليها بإسم الطالب فقط أو من خلال إدخال رقم الجلوس عبر موقع الوزارة والمواقع التي تعاقدت مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أكل عرض النتائج فور اعتمادها رسمياً.

وكان رئيس التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أعلن عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي لهذا العام خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، وهذا ما يشير إلا أن عمليات التصحيح لأوراق الطلاب الامتحانية قد أوشكت على الانتهاء، وسوف تقوم الوزارة برصد الدرجات لجميع الطلاب تمهيداً لاعتمادها وظهورها بشكل رسمي.

متي تظهر نتيجة الثانوية العامة
متي تظهر نتيجة الثانوية العامة

متي تظهر نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢

أكدت وزارة التربية والتعليم أن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس سوف يكون في الأيام الأولى من الشهر المقبل، وبذلك يكون قد مر أسبوعين على الانتهاء من أداء الامتحانات في جميع المواد الدراسية.

وسوف يعرض وزير التربية والتعليم نسب النجاح وأسماء الاوائل عبر مؤتمر سوف يتم تحديد موعده ليسبق موعد ظهور النتيجة لجميع الطلاب، وسوف يكون في بداية اليوم المحدد لظهور النتيجة أو في اليوم السابق له.

متي تظهر نتيجة الثانوية العامة
متي تظهر نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

بعد أن يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الطلاب بشكل رسمي، يتمكن الجميع من التعرف على النتيجة والحصول على الدرجات عبر رابط ظهور نتيجة الثانوية العامة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك خلال الأيام الخمسة الأولى من شهر أغسطس القادم بحيث ما صرحت به المصادر المسؤولة من داخل وزارة التربية والتعليم.
المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.