بالإمكان الاشتراك في برنامج الحلم mbc draem من جميع الدول العربية ، وسنعرض في هذا المنشور رقم مسابقة الحلم المغرب 2023 حتى نتمكن من الدخول في السحب التالي وجميع السحوبات الأخرى ، حيث سيتم السحب يكون في غضون أيام قليلة بمبلغ 100000 دولار أمريكي ، بشرط أن يكون السحب التالي مليون دولار ، بالإضافة إلى السحب الأسبوعي 5000 دولار ، حيث سيكون هناك فائز جديد كل يوم سبت من كل أسبوع لجائزة التطبيق .

مسابقة حلم المغرب

قام فريق برنامج مسابقة الحلم mbc بعمل أرقام خاصة لكل دولة على حدة ، حتى يتمكن جميع المهتمين بالمشاركة والفوز في البرنامج من الدخول في السحب ، وقد خصصت بعض الدول أرقامًا محددة لكل شبكة والمملكة العربية السعودية على سبيل المثال ، رقم تم تعيينها لكل شبكة حتى يتمكنوا من إرسال كلمة حلم دريم أو إعادة الأرقام المقابلة للشبكة التي يتوفرون عليها ، أما بالنسبة لرقم مسابقة دريم المغرب 2023 ، فهو لم يتغير ولا يزال كما هو.

يمكن الدخول في السحب التالي للبرنامج من خلال الأرقام المشاركة في مسابقة الحلم. أما بالنسبة للمغاربة على وجه الخصوص ، فإن رقم مسابقة الحلم المغربي 9669 ولم يتغير منذ بداية البرنامج حتى الآن. تبلغ تكلفة إرسال رسالة الأحلام ، درايم ، ريف ، من المغرب حوالي 9.50 دراهم مع رسوم الحساب وكذلك لجميع الشبكات المتاحة في المغرب (اتصالات المغرب ، إنوي ، أورانج).

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.