سيكون تاريخ السحب التالي لمسابقة الحلم 2023 يوم الخميس ، 25 مايو ، حيث سيكون بعد ذلك بيومين. السحب المباشر لمسابقة الحلم سيكون بمبلغ 100000 دولار على قناة MBC الفضائية ، في تمام الساعة الثانية عشرة بتوقيت السعودية ، وسيُعرف اسم الفائز في مسابقة الحلم. بعد بضع ساعات ، سيتمكن مشارك آخر من تحقيق حلمه بالفوز ببرنامج مصطفى الأغا.

شارك في مسابقة الحلم 2023

يمكن المشاركة في مسابقة الحلم عبر الإنترنت وكذلك من خلال الموقع الرسمي أو عبر التطبيق أو عبر الرسائل النصية عبر أرقام المشاركة ، وتعتبر طريقة للمشاركة في برنامج دريم مصطفى الآغا. عبر الرسائل النصية وهي من أشهر الطرق للدخول في السحب المباشر على قناة ام بي سي حيث يمكنك إرسال حلم أو حلم أو إرسال رسالة عبر الأرقام المقابلة لبلدك أو يمكنك الاشتراك من خلال الموقع الرسمي.

أضافت مسابقة الحلم طريقة للمشاركة عبر تطبيق MBC dream ، حيث يمكن الدخول في السحب بمبلغ 100،000 دولار أمريكي أو مبلغ مليون دولار أمريكي من خلال التطبيق فقط ، وذلك عن طريق شراء الأحجار الكريمة والعملات المعدنية التي هي الموجود في التطبيق ، وتمكن برنامج الحلم من مضاعفة عدد الفائزين في مسابقة جائزة التطبيق الأسبوعية ، حيث يمكن لـ 4 أشخاص كل شهر الفوز بجائزة قدرها 5000 دولار بالإضافة إلى السحب الشهري البالغ 100000 دولار.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.