ينتظر عشاق كرة القدم المصرية موعد مباراة النادي الأهلي والزمالك كأس السوبر، فقد تُوج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري لموسم 2021/2020 وأيضاً فاز بلقب كأس مصر من نفس الموسم، كما أن فريق المارد الأحمر قد أحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021/2020، كما تم الإعلان عن أسعار التذاكر الخاصة بمشاهدة المباراة، فنحن في غاية التشويق لمعرفة النتيجة القادمة حيث يعد الفريقين ذات شعبية عالية فكل فريق يتمتع ببطولات وإنجازات عديدة طوال مشواره الكوري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر

أعلنت الهيئة العامة لكرة القدم عن موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر، حيث ستقام على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات في يوم 28 من شهر أكتوبر القادم لعام 2022 و ذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة وفي الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الامارات حيث تعتبر المرة الخامسة التي سيذاع فيها كأس السوبر المصري في دولة الامارات فسبقه مواسم اخري مثل 2015-2017-2018-2020.

موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر
موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر

يتوقع الجميع أن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك بكأس السوبر  عبر قنوات (اون تايم سبورت) كما يتم نقلها أيضاً على قناة (أبو ظبي الرياضية)، فقد قام مجلس أبو ظبي بتوقيع اتفاقية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وأيضاً سرعة بريزنتيشن سبورتس لكي تقيم مباراتي كأس السوبر المصري لهذا العام بدولة الامارات.

إنجازات الفريقين النادي الأهلي والزمالك

هناك مجموعة من البطولات والإنجازات التي خاضها الفريقين طوال مشواره الكوري حيث يتمثل بطولات كل فريق فيما يلي:-

  • أولاً إنجازات النادي الأهلي: يعد المارد الأحمر له عدة بطولات محلية حوالي 115 بطولة، كما فاز بكأس مصر 37 مرة و هو صاحب الرقم القياسي ف التتويج باللقب و حصل علي لقب كأس الكؤوس الافريقية 4 مرات.
  • ثانياً: إنجازات النادي الزمالك على المستوى المحلي فقد فاز الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز 13 مرة، وفاز ببطولة دوري منطقة القاهرة 14 مرة، ودوري منطقة الجيزة مرة واحدة. كما تمكن نادي الزمالك من الحصول على بطولة كأس مصر 28 مرة ويعتبر الزمالك أول فريق مصري يفوز ببطولة كأس مصر تحت مسمى كأس السلطان حسين.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.