متى موعد مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة؟، سؤال طرحه عشاق الكرة المصرية اليوم، حيث يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة غاية في الأهمية أمام سموحة السكندري في ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم 2023، وسط قلق وخوف من الملايين من عشاق الملكي بعد النتائج المخيبة للآمال الفترة الأخيرة في الدوري، والهزيمة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالجولة الأولى من دور المجموعات أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في استاد القاهرة بنتيجة هدف مقابل لا شيء. ونستعرض لكم من خلال الفقرات التالية موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تنطلق اليوم الاثنين الموافق 13 فبراير 2023 في تمام  الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة جولة بين الزمالك وسموحة، حيث يُقام اللقاء على ملعب ستاد برج العرب الإسكندرية، وسط ترقب من جمهور الزمالك والمتخوف من استمرار العروض السيئة والمتواضعة والنتائج السلبية من الفريق الفترة الأخيرة، وتراجعه للمركز السادس، وذلك بعد حصوره على بطولة الدوري العام الموسمين الماضيين.

وبالتأكيد لن تقبل الجماهير البيضاء أي اخفاق آخر في الدوري والذي أصبح الحصول عليه هذا الموسم صعب جدا في ظل تفوق الأهلي وتوسيع فارق النقاط بين الفريقين، وخلال الفترة الماضية خاص الزمالك 8 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في اربع مباريات والتعادل في مباراتين، في عروض هي الأسوأ للفريق منذ سنوات كثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

كما يبحث عشاق الزمالك لمعرفة تردد القناة التي تذيع مباراة اليوم أمام فريق سموحة، وتذاع المباراة حصريا من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، والتي تعرض مباريات الدوري المصري عبر شاشاتها، وتذاع المباراة اليوم على قناة أون تايم سبوتس 1 وبتعليق أمير محروس.

تشكيل فريق الزمالك اليوم أمام سموحة

يدخل المدرب البرتغالي فيريرا اليوم بتشكيل متكافئ أمام سموحة مع تغييرات في بعض المراكز حيث استقر على الدفع بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- حمزة المثلوثي – أحمد فتوح.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – سيف جعفر – عمرو السيسي.
  • خط الهجوم: إبراهيما نداي- سيف الجزيري – أحمد مصطفى زيزو.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.