يزداد البحث من قبل الكثير من الطلاب رغبة في التعرف على نتائجهم، حيث أنه قد تم الانتهاء من أداء الامتحانات للعام الحالي والذي تم القيام بها بشكل حضوري من خلال الالتزام ببعض من الضوابط والإجراءات المعلن عنها من قبل الوزارة ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتائج الثالث المتوسط العراق والاستعلام عنها عبر موقع وزارة التعليم العراقية.

نتائج الثالث المتوسط العراق 1443

تم الاعلان من قبل وزارة التربية والتعليم على أنه قد تم الانتهاء بالفعل من أعمال التصحيح والتي تمت بدقة كاملة في كافة محافظات العراق.

  • كما أنه سيتم رصد الدرجات خلال الفترة الحالية، وبعدها ستعلن عن نتائج المتوسط من خلال الموقع الرسمي للوزارة خلال ساعات.
  • قد تم الإعلان من قبل بعض المصادر الرسمية الخاصة بالوزارة عن أن نتائج المتوسط خلال العام ترتفع بالمقارنة بالأعوام السابقة.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 1443

يوجد عدد من الخطوات المصرح عنها من قبل وزارة التربية والتعليم بالعراق، والذي يتم من خلالها حصول الطلاب على نتائجهم من خلال إدخال رقم الجلوس بشكل الكتروني ومن ضمن هذه الخطوات هي.

  • يتم الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم للحصول على النتائج.
  • ثم يتم اختيار الخدمات الالكترونية الموجودة ضمن الاوامر الموجوده على الموقع.
  • بعدها سيتم اختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • كما أنه سيتم النقر على زر نتائج الصف الثالث المتوسط للتعرف على النتيجة.
  • كتابة رقم الامتحان الخاص بالطالب والتأكد من صحته مراجعة كافة البيانات المدخلة.
  • يتم إرفاق البيانات المطلوبة وبعدها نقوم بالنقر على زر الاستعلام.

أخبار وزارة التعليم العراقية

أكدت وزارة التعليم العراقية أن نتائج المتوسط تعد من ضمن ما يتم البحث عنه من قبل الكثير وذلك لكي يتم تعرفهم على التقييم الخاص بهم، وقد صرحت الوزارة أن النتائج ستعلن بطريقة الكترونية لتوفير الوقت والجهد ومنع التزاحم بين الطلاب وأعلنت عن اقتراب موعد التصريح عن النتائج والذي يتم إعلانه بعد الانتهاء من رصد الدرجات بشكل دقيق وذلك خلال الساعات القادمة بالإضافة إلى انتهاء الوزارة من أعمال التصحيح والمراجعة التي تمت بدقة كاملة وذلك عن الامتحانات التي تمت خلال الشهور السابقة.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.