انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بشكل رسمي وبدأت عملية التصحيح والمراجعة في إطار الاستعدادات للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس الترم الأول 2023، إذ يمكن الحصول عليها من خلال الدخول على رابط إلكتروني بكل سهولة ويسر بدلا من الذهاب إلى المدرسة نقدم لكم كل ما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة وطريقة الحصول عليها ومواعيد الإعلان عنها من خلال التالي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2023

وحتى الآن لم تظهر نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، حيث أن المدرسين يعكفون على التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، لكن مديرية التعليم خصصت رابط يمكن من لأولياء الأمور والطلاب الاستعلام بكل سهولة ويسر، بعد اعتمادها رسميا من المحافظ خلال الأيام القليلة القادمة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي كشف عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول مؤكدًا أن النتيجة ستظهر ، ويتم الإعلان رسميًا عنها في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدارسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2023.. رابط الاستعلام والمواعيد

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالقاهرة

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالقاهرة من خلال رابط مخصص بالاسم ورقم الجلوس من خلال التالي.

  • الخطوة الأولى اضغط على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالقاهرة
  • انقر على أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • يجب الآن كتابة رقم الجلوس بشكل واضح وصحيح.
  • راجع المعلومات السابقة جيدًا، وانقر على عرض نتيجة، وستظهر بعد إعلانها رسميًا

عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة بلغ  200.844 طالبًا وطالبة، موزعين على 768 لجنة وبلغت نسبة الحضور في الامتحانات نحو 93.7%.

 

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.