يهتم عشاق كرة القدم بالبحث عن أهم القنوات التي تقوم بعرض كافة التفاصيل التي تتعلق بكرة القدم داخل المملكة السعودية وتعتبر قناة ssc السعودية الرياضية من أفضل القنوات التي تقوم بعرض جميع المباريات الدوري السعودي الممتاز وتعرض أهم الأخبار الرياضية التي يهتم بها محبي ومتابعي قناة القدم لهذا يمكنكم معرفة تردد القناة هذا القمر الصناعي النايل سات من خلال مقال اليوم.

تردد قناة ssc

يمكنكم ضبط وتنزيل هذا التردد على القمر الصناعي النايل سات للاستمتاع بمشاهدة جميع المباريات التي يتم بثها على هذه القناة بصوت وصورة ذات جودة مميزة ومتابعة أهم الأخبار الرياضية داخل المملكة السعودية وتعرض كافة الأخبار التي تتعلق بالمنتخب السعودي وإليكم التردد كالآتي:

التردد 1 2 5 2 3

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة ssc على العرب سات وبدر سات

يمكنكم أيضا تنزيل تردد هذه القناة على القمر الصناعي البدر سات والعرب سات للاستمتاع بمشاهدة هذه القناة في أي وقت ومتابعة أهم المباريات التي يتم بثها على هذه القناة ومتابعة كافة الأخبار الرياضية التي تحدث أول بأول حيث أصبحت من أهم القنوات الرياضية التي يتم البحث عنها داخل المملكة السعودية.

قناة scc على العرب سات

التردد 1 1 7 4 7 أو 1 2 4 1 8

معدل الترميز 27500

الاستقطاب أفقي

معامل التصحيح 2/3

قناة scc على البدر سات

التردد 1 2 4 1 8

معدل الترميز 27500

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

طريقة تنزيل وضبط التردد

يمكنك ضبط وتنزيل تردد القناة على الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات وبدر سات من خلال تشغيل الإعدادات الموجودة في الجهاز.

ثم اختيار إضافة قناة والبدء بكتابة تردد القناة سواء على القمر الصناعي البدر سات والعرب سات والنايل سات وتقوم بإضافة الاستقطاب معدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.

بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة بحث وبعد الانتهاء تقوم بالضغط على كلمة حفظ وبالتالي سوف تظهر أمامك القناة يمكنك متابعتها على مدار 24 ساعة لمتابعة أهم المباريات المفضلة لديك أو الاطلاع على أهم الأخبار الرياضية الحديثة أول بأول متابعة جميع المباريات الهامة التي يتم عرضها هذه القناة الرياضية داخل السعودية.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.