انتشرت أخبار كثيرة منها التساؤل عما إذا كان قد تم تقديم موعد الامتحانات النهائية مؤخرًا ، مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الثالث لعام 1444 ، حيث انتشرت أخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن موعد الامتحانات النهائية قد تم. تم التقدم في امتحان الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية ، مما دفع وزارة التربية والتعليم في المملكة إلى الكشف عن هذه الحقيقة من خلال تحديد الموعد المقرر للامتحانات في المملكة العربية السعودية بحيث يكون الطلاب والطالبات مستعدين جيدًا. للامتحانات.

هل تم تقديم موعد الاختبار النهائي؟

أصدرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية العديد من التصريحات حسب التقويم الأكاديمي لعام 1444 ، حيث قالت إن الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي ستتم في الموعد المحدد لها ، ولا صحة لما كان. تعميم بشأن تأجيل الامتحانات ، لافتا إلى أنها ستنطبق على جميع الطلاب في مدارس المملكة ، بحسب الامتحانات المقرر إجراؤها في المواعيد التالية:

  • موعد الامتحانات الشفوية لمدارس تحفيظ القرآن الكريم يوم الإثنين 19/04/1444 هـ.
  • يبدأ امتحان الفصل الدراسي الثالث في 6/12/2023 وينتهي في 22/6/2023.

أما فيما يتعلق بالمعلومات التي انتشرت حول تقديم موعد الاختبارات النهائية في المملكة العربية السعودية ، فلا توجد معلومات عنها لأنها تأتي من مصادر غير موثوقة ، وبالتالي فإن الاختبارات ستكون في موعدها المحدد في التقويم الأكاديمي. ولا نية لتقديم أو تأجيل الاختبارات.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.