يتم الإعلان عن رواتب جميع موظفي الحكومة السعودية في اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي ، أي عشرة أيام من الآن تفصلنا عن موعد الصرف الشهري ، ولأننا اقتربنا من شهر رمضان المبارك ، يعتقد البعض أن الصرف سيتم توفير الرواتب قبل رمضان 1444 ، وتساءل الكثيرون عما إذا كان الراتب ينخفض ​​هذا الشهر قبل رمضان؟ هذا لشراء البقالة الرمضانية واحتياجات الأسرة قبل دخول الشهر الكريم ، أو سيتم الصرف في الموعد الرسمي دون تغيير ، وهذا ما سنشرح لك في السطور التالية من تقريرنا.

استحداث صرف الرواتب قبل رمضان 1444

تدفع وزارة المالية شهريا مستحقات موظفي الحكومة السعودية في جميع القطاعات الحكومية صرف الراتب هذا الشهر في موعده الرسمي الذي حددته سابقًا ، ولكن لا يوجد تأخير أو سداد مبكر لموعد صرف هذا الشهر بمناسبة شهر رمضان ، بل لا توجد زيادات أيضًا ، كما يعتقد البعض بمناسبة القدوم. وقد يكون هناك أي زيادة أو قد يكون الصرف قد تم تقديمه بالفعل ، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد تغيير في تاريخ الصرف ، حيث من المفترض أن يتم الإفراج عنه في التاريخ التالي:

يوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من مارس 2023 ، وهو الخامس من شهر رمضان 1444 ، أي أنه لم يبق سوى تسعة أيام حتى الإيداع.

تحويل رواتب الموظفين لعام 2023

بأمر ملكي كريم صادر في الخامس والعشرين من شهر جمادى الآخرة لسنة 1432 ، تم اعتماد جدول رواتب الموظفين العام الموضح فيه. أجر يكون كل موظف حسب درجته ودرجته ، بالإضافة إلى قيمة المكافأة السنوية لكل رتبة ، حيث يكون السلم من خمسة عشر درجة إلى خمسة عشر درجة ، والتي تأتي على النحو التالي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.