ساعات قليلة من الآن و تبدأ عمليات التعاون ما بين الإسكان السعودي وصندوق التنمية العقارية، من أجل إيداع رواتب الدعم السكني  لشهر أغسطس 2022 في الحسابات البنكية للمستفيدين، فبالحث والتساؤل عن موعد الإيداع يزداد بلحظة بلحظة إلى جانب التواصل مع الجهات المعنية من أجل التعرف على هل يوجد زيادة في مبالغ الدعم السكني هذا الشهر؟ وعلية كشف الإسكان السعودي عن كافة تفاصيل دفعة محرم 1444 أغسطس 2022 من الدعم السكني.

هل يوجد زيادة في مبالغ الدعم السكني هذا الشهر

برنامج الدعم السكني السعودي يأخذ تاريخ محدد من كل شهر، يتم فيه إيداع رواتب مستفيدي الدعم السكني، بالتحديد يكون في الرابع والعشرون من كل شهر ميلادي، مع طرح احتمالية تقديم أو تأخير الصرف في حال وجود أجازات رسمية داخل الأراضي السعودية كيومي الجمعة والسبت، وبالتالي يجب كافة المستفيدين من الدعم مراجعة حساباتهم جيدًا وانتظار رسالة تأكيد عملية الإيداع وفي حال تأخر صرف الدعم يجب التواصل مع الجهات الإلكترونية المسؤولة عن البرنامج.

حقيقة زيادة رواتب الدعم السكني لشهر أغسطس 2022

الكثيرين من مستفيدي الدعم السكني، يرغبن في الحصول على إجابة صريحة وواضحة تؤكد لهم حقيقة الخبر المنتشر بشان هل يوجد زيادة في مبالغ الدعم السكني هذا الشهر، ولهذا بدوا في التواصل مع الجهات المالية للبرنامج والتي أكدت بصورة رسمية مباشرة على نفي هذا الخبر، وعدم صحته وأنه مجرد شائعة طرحها البعض، مؤكده على أن الرواتب كما هي وفق للخطة المدروسة.

شروط الحصول على الدعم السكني للعام الجديد 1444

برنامج الدعم السكني يصرف وفق شروط وأليات محدده تم طرحها من قبل الإسكان السعودي، من أهمها:

  • يشترط لصرف الدعم السكني أن يكون  المتقدم للاستفادة سعودي الجنسية.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 24 عام.
  • ينغي ألا يكون المستفيد حاصلا على أي دعم سكني أخر من قبل الحكومة السعودية.
  • يجب ألا يكون المتقدم مالكا لأي منزل قبل خمس سنوات من تاريخ تقديم الطلب.

حتي وقتنا الحالي لم تبدأ عملية إيداع رواتب المستحقين، ولم تصدر أي قرارات أو أوامر ملكية جديده تؤكد حقيقة الخبر المنتشر بشأن هل يوجد زيادة في مبالغ الدعم السكني هذا الشهر.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.