وظائف جامعة أم القرى للسعوديين من حاملي شهادة البكالوريوس والماجستير وغيرهم في العديد من التخصصات، التي تم الإعلان عنها من خلال موقع الجامعة الإلكتروني للعمل وفق مجموعة من الشروط الهامة التي نتعرف عليها من خلال التالي كما نتعرف على رابط التقديم وطريقة التسجيل على موقع الجامعة للدخول على الوظائف والتعرف على مسمياتها التي نعلن عن البعض منها، ويتم التقديم للراغبين في العمل مع الكلية التطبيقية من المتعاونين في مجال التدريب والتدريس في عدد من التخصصات منها الهندسة والقانون والحاسب الآلي وغيرها من التخصصات وإليكم كافة التفاصيل الخاصة بالإعلان.

وظائف جامعة أم القرى للسعوديين

أعلنت جامعة ام القرى عن عدد من الوظائف التي تحتاج غلى الخبرات من السعوديين وهم من لهم الأولوية طبقا للشروط التي اعلنت عنها الجامعة. تعد جامعة أم القرى واحدة من اهم الجامعات في المملكة والتي توفر العديد من الوظائف وتبحث عن الموظفين المهرة في مختلف التخصصات من خريجي الجامعات السعودية والحاصلين على درجة البكالوريوس فأعلى.

شروط التقديم على وظائف جامعة أم القرى

طبقا للإعلان الذي قامت جامعة على صفحتها على منصة تويتر والتي تعلن فيه عن وظائف شاغرة للسعوديين وفق مجموعة من الشروط منها:

  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير او الدكتوراه.
  • يفضل من لديه خبرات في سوق العمل في التخصص المتقدم عليه.
  • يفضل من لديه درجة الماجستير أو الدكتوراه أن تكون امتداد لنفس التخصص في البكالوريوس.
  • تكون الأولوية في القبول لمن لديه رخصة من المؤسسة العامة لتدريب المهني في المملكة.
  • يفضل من لديه خبرة في العمل أو التدريب او التدريس في نفس التخصص.

مواعيد انتهاء التقديم

تم فتح الباب من خلال موقع جامعة أم القرى شؤون التوظيف لاستقبال طلبات المتقدمين على مجموعة من الوظائف التي بدأت وينتهي التقديم في الخامس عشر من شهر محرم 1444هـ. الموافق يوم الثالث عشر من شهر أغسطس 2022. ويتم التقديم على مسميات الوظائف من التخصصات المطلوبة ومنها” القانون، والحاسب الآلي، الهندسة المعمارية، والتسويق، والبصريات، والمحاسبة. والأحياء، والتغذية، والطهي …”

وظائف جامعة أم القرى للسعوديين
وظائف جامعة أم القرى للسعوديين

التقديم على وظائف جامعة أم القرى

يتم التقديم على وظائف جامعة ام القرى من خلال موقع الجامعة الإلكتروني ولابد من تسجيل الدخول على الموقع حتى يتمكن من التقديم على التخصص المطلوب. ويتمكن الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد. كما يتم الانتقال إلى الوظائف وكتابة كلمة البحث ثم اختيار الوظيفة المطلوبة. الانتقال إلى نموذج التقديم وتعبئة البيانات. رفع الأوراق المطلوبة وتقديم الطلب، حتى يوم الخامس عشر من شهر محرم 1444هـ.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.