بالإضافة إلى الإطلالات الأنيقة التي تحرص النجوم على مراجعة تفاصيلها باستمرار من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في مناسبات مختلفة، فقد حرص عدد من هؤلاء النجوم مؤخرًا على مراجعة إطلالاتهم الرياضية، والتي انحرف بعضها عن الشكل المعتاد. الموضة الرياضية، والاهتمام بإدخال الألوان المبهجة والحيوية أصبح أمرًا أساسيًا في اختياراتهم. لقطع ملابسهم الرياضية.

هيفاء وهبي

كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في طليعة النجمات اللواتي أظهرن مؤخرًا أناقتهن في الموضة الرياضية، ولكن على طريقتها الخاصة، حيث لم تتخلَّ عن أنوثتها وإبراز جمالها، لذا قررت استخدام الملابس الرياضية من أجل اجعله مناسبًا لأوقات التمرين أو حتى للمناسبات الأخرى التي تتطلب مظهرًا كلاسيكيًا. ظهرت هيفاء وهبي مؤخرًا بإطلالة أنيقة، حيث حرصت على الجمع بين المظهر الكلاسيكي والطراز الرياضي، لذلك ارتدت بنطال رياضي أسود مزين بخطين أبيض عريض في الجزء الداخلي، وعلى منطقة الخصر، ومتناسقة مع التي تبدو أعلى طباعة حمار وحشي.

على الرغم من أن الإطلالة تبدو رياضية، إلا أن هيفاء وضعت لمستها الخاصة لتجعل ذلك المظهر كلاسيكيًا، فارتدت سترة خضراء فاتحة بأكمام طويلة مع حذاء من نفس اللون، وأخذت حقيبة سوداء صغيرة، ووضعت نظارة شمسية صغيرة على عينيها.

هيفاء وهبي تجمع بين الإطلالة الكلاسيكية والرياضية في إطلالتها

إطلالة أخرى باللون الأسود ظهرت بها النجمة اللبنانية قبل أيام، فارتدت قميصًا بأكمام طويلة من الإسكندر وانغ، مع أكتاف متدلية قليلاً وصدر غير منتظم، ومنسقة مع البناطيل الرياضية العلوية من MAJE PARIS، الذي يتميز به المستقيم. التصميم ووجود سطرين على جانبيها باللون الأحمر الناري مع كعب عالي بنفس اللون الأحمر، هذا المظهر بلمسة رياضية سيحظى بإعجاب جمهوره.

إطلالة هيفاء وهبي الرياضية مؤخراً

نوال الزغبي

كما لفتت النجمة نوال الزغبي الأنظار مؤخرًا بظهورها بإطلالة رياضية عملية أثناء سفرها إلى إحدى الدول. نشرت على إنستغرام صورًا لها وهي ترتدي سروالًا ضيقًا بألوان مختلفة من الرمادي والفوسفور والأسود، مع قميص فضفاض بأكتاف عريضة باللون الرمادي الداكن ومتناسق مع ذلك المظهر، وسترة فضفاضة باللون الأسود.

نوال الزغبي زادت من أناقتها عندما ارتدت حقيبة سوداء ضخمة وضعتها على كتفها، كما أنها ارتدت حذاء رياضي أسود، مع نظارة شمسية رمادية اللون، وقد نال هذا الإطلالة إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور.

لكننوال الزغبي بإطلالة رياضية أخاذة

أنابيلا هلال

نشرت الإعلامية اللبنانية الشهيرة، أنابيلا هلال، مؤخرًا على Instagram صورًا لها أثناء استعدادها للسفر، وفي هذه الصور كانت ترتدي ملابس رياضية تتكون من بنطال ضيق أسود وتوب قصير أصفر برقبة مغلقة وكتفين عريضين قليلًا من The Giving Movement، وأيضاً ربطت سترتها السوداء على خصرها، وبالتنسيق مع تلك الإطلالة، بحذاء رياضي أسود، ولفتت انتباه الجمهور بإطلالتها المميزة.

لكنأنابيلا هلال تستحوذ على الأنظار بإطلالتها الرياضية

دارين حداد

ظهرت الفنانة اللبنانية دارين حداد مؤخراً بإطلالة تجمع بين الأسلوب الرياضي والعملي في نفس الوقت. وبهذه الإطلالة، ارتدت سترة حمراء طويلة الأكمام تاركةً مفتوحاً من الأمام.

لكننظرة دارين حداد، حديث الجمهور

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري هي أيضًا من بين النجمات اللاتي يحرصن على الظهور بمظهر رياضي عملي باستمرار، ودائمًا ما تشارك المتابعين بأبرز إطلالاتها التي ترتديها داخل الصالة الرياضية. لم يظهر سوى جزء صغير جدًا منه، وقد نسقت ذلك المظهر بأحذية بلون الكريم.

نعمياسمين صبري في الصالة الرياضية

صور من حسابات النجوم على انستجرام

المصدر: حواء ستايل

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.