.عروض الجمعة البيضاء في المملكة التي يتم الإعلان عنها في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، ولكن العديد من المتاجر الإلكترونية والعادية تبدا التخفيضات من بداية الشهر الميلادي شهر نوفمبر وتقوم العديدمن المتاجر الإلكترونية خاصة بالإعلان عن هذه التخفيضات وأهم العروض التي تكون على كافة السلع والمنتجات، لا تتوقف العروض على المنتجات والسلع الغذائية أو الأدوات المنزلية ولكنها تتعدى لكافة أنواع السلع التي تخص الأسرة والطفل والمرأة والرجل وتصل التخفيضات حتى السيارات وكافة مستلزماتها، ومن أشهر المواقع الإلكترونية إلى الأقل شهرة تقوم بالإعلان عن التخفيضات.

عروض الجمعة البيضاء

العديد من المواقع الشهيرة التي تعمل في مجال التجارة تنتهز فرصة الجمعة البيضاء وهي الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر للقيام بالعديد من العروض والتخفيضات. من المواقع الشهيرة في المملكة نجد  موقع أمازون السعودية، وهايبر ماركت وكارفور، وعروض العثيم وغيرها من المواقع. وتكون لبعض من هذه المواقع محال تجارية معروفة ومنتشرة في المملكة. لذلك يتم الربط بين المواقع التجارية وبين هذه المحال في امكانها. يتمكن الأفرادمن الحصول على افضل الخصومات خلال الجمعة البيضاء والتي تصل تخفيضاتها إلى ما يزيد عن 70% من قيمة السلعة أو المنتج.

عروض كارفور الجمعة البيضاء

تعرف محال كارفور بأنها من المحلات الكبرى التي تقوم  بالعديد  من التخفيضات طوال العام إلا أنها تتميز بالعديد   من العروض خلال شهر نوفمبر وبالتحديد في الجمعة البيضاء.

  • تقدم كارفور عروض على الأجهزة الذكية تصل تخفيضاتها إلى 22%.
  • كما تصل تخفيضات كارفور على الشاشات بنسبة تصل إلى 50%.
  • خصومات على الأجهزة الإلكترونية والمنزلية تصل إلى 25%.
  • خصومات على السلع الغذائية تصل إلى 30% على العديد من السلع.

"<yoastmark

عروض أمازون في آخر جمعة من  نوفمبر

من أشهر المواقع التجارية التي ترتفع نسبة مبيعاتها في الجمعة البيضاء هي منصة أمازون والتي تقوم بالعديدمن الخصومات تصل إلى 50% على المنتجات. تشتهر امازون بأنها تعرض كافة المنتجات التي تهتم بها الأسرة في السعودية ولكافة أفرادها. يتم تقسيم المنتجات على منصة امازون بحيث يتمكن الجميع من البحث عن السلعة المطلوبة بسهولة. يتم تسجيل حساب على المنصة للتمكن من رؤية كافة الخصومات والتخفيضات الخاصة بالجمعة البيضاء آخر شهر نوفمبر.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.