أعلنت ابل اليوم عن مواصفات الايربودز برو الجديدة من الجيل التي تقدم جودة صوت فريدة من نوعها وعازل للضوضاء قوي وعدد كبير من المميزات التى تضمن للمستخدم أفضل تجربة ضمن مواصفات الايربودز برو الجديدة المميزة، وأعلنت آبل اليوم في مؤتمرها عن أن السر وراء جودة الصوت في السماعات الاسلكية الجديدة هو بفضل شريحة H2 التي تزيد من روعة أداء السماعة حيث تتناغم الشريحة مع المحرك وكذلك مضخم الصوت اللذان يعملان معا على إنتاج صوت عالي الدقة مزود بطبقات عالية من النبضات ذات النقاء الذي لا مثيل له، تعطي السماعة بيز عالي الدقة وعميق مما يجعل لكل نغمة وقع مميز داخل الأذن.

مواصفات الايربودز برو الجديدة

زودت أبل في إصدارها الجديد من اير بودز برو الجديدة بشريحة H2 التي أصبحت قادرة على القيام بعدد كبير من المهام مقارنة بأي شريحة سابقة، وذلك لأنها تعتمد في عملها على أنظمة محوسبة قادرة على إلغاء الضجيج بشكل أكثر ذكاء وتطور كما أنها تعزز من عمر البطارية لتصبح أكثر كفاءة.

بجانب كل ذلك فهي تعزز من جودة الصوت بفضل قدرتها على إنتاج صوت ثلاثي الأبعاد وكل تلك المميزات تتم في الوقت ذاته الأمر الذي يجعل التجربة بتلك السماعات جديدة كليًا، وعن تصميم السماعات فقد تم تصميمها لتلائم شكل أذنيك وتعطيك أعلى دقة في الصوت.

مواصفات الايربودز برو الجديدة
مواصفات الايربودز برو الجديدة

أما عن الميكروفون فهو مصمم ليكون موجه تجاه الأذن، وهو ايضًا يعمل بالتناغم مع خوارزميات متقدمة جدًا لتحسين دقة الصوت، حيث تعمل السماعة على التعرف على نبرة الصوت وتقوم بمعالجتها ليخرج بشكل يبدو طبيعيًا تمامًا.

وعن معالجة التشويش فقد صممت آبل السماعة وجعلت المحرك ومضخم الصوت يعملان معًا بجانب شريحة H2 لينتجو لك هم الثلاثة ميزة تقليل التشويش أثناء فترة استخدامك بجودة لا مثيل لها، حيث يمتزج صوت البيز بدرجة عميقة مع الطبقات العليا بشكل واضح مهما كان مستوى الصوت.

كما وعدت أبل بمؤتمرها اليوم عملائها بميزة إلغاء ضجيج لا مثيل لها حيث زادت جودة إلغاء الضجيج مرتين عن ما سبق، وأكدت على أنه لن يعلو صوت الضوضاء على صوت الايربودز الجديدة مهما زاد صوتها، كما وضعت أبل ميكروفونات إلغاء الضجيج وفتحات التهوية في المكان الأمثل لذلك من أجل اكتشاف الصوت القادم بأعلى سرعة ممكنة لتقوم بالتصدي للضوضاء قبل وصول الصوت.

كما تقلل السماعات شدة الضوضاء مثل الإنذارات والصفير وإزعاج الطريق وخلافة بمعدل 48,000 مرة بالثانية الواحدة مما يجعل مهما بدا الصوت صاخب لن يعاني المستخدم منه ايضا عند استخدامه للسماعات، أما عن التحكم فهو باللمس ويمكنك إدارة كل وظائف التشغيل عن طريق مقبض السماعة.

مواصفات الايربودز برو الجديدة
مواصفات الايربودز برو الجديدة

كل ما عليك هو السحب لأعلى وأسفل لتغير صوت السماعات أو الضغط مرة واحدة لتشغيل الموسيقى أو حتى إيقافها بشكل مؤقت أو أيضا الضغط للرد على المكالمات، أما إذا ضغطت مطولا لعدد من الثوان فيمكنك في تلك الحالة التبديل بين ميزتي الغاء الضجيج النشط أو شفافية الصوت المتكيفة.

تمنحكك آبل مع الايربودز الجديدة أربعة ازواج من الرؤوس المطاطية المصنوعة من السيلكون عالي الجودة، زوج من المطاط الكبير الحجم وآخر متوسط وآخر صغير الحجم وأخيرًا زوج صغير جدا، كما أن بطارية السماعة قوية للغاية حيث تمنحك 6 ساعات استماع متواصل عند تشغيل ميزة إلغاء الضجيج النشط.

كما تمنحك البطارية عدد ساعات عمل إجمالى حتى 30 ساعة مع تشغيل ميزة إلغاء الضجيج النشط مع علبة السماعات، العبوة مزودة بشريحة U1 التى تعمل على تحديد الموقع بشكل دقيق، والاير بودز كما أعلنت أبل فهي ستتوافر في الأسواق في يوم 23 سبتمبر الجاري، وسيتم طرح السماعات في الأسواق بسعر 249 دولار أمريكي.
المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.