شهدت أسعار الطيور والدواجن للمستهلكين حالة من الاستقرار في الأيام الماضية ومع ذلك تزداد معدلات البحث على المنصات الإلكترونية بشكل يومي للتعرف على الأسعار الجديدة نظرًا لأن أسعار الطيور والدواجن بوجه عام تتغير فتارة تتصاعد وتارة تنخفض وذلك حسب بورصة الدواجن، ومن خلال موقع مصر مكس سنتعرف معًا على الأسعار الجديدة الواردة اليوم.

أسعار الطيور والدواجن للمستهلكين

معظم أسعار أنواع الطيور ما زالت مستقرة على أسعار امس نظرًا لوجود حالة من الاستقرار النوعي بحركة البيع والشراء، وسعر الفراخ البيضاء وصلت لنحو 33 جنيه، بينما وصل سعر الفراخ الساسو لنحو 39 جنيه، بينما الفراخ البلدي وصل سعرها لنحو 40 جنيه، ويزداد على كل هذه الأسعار السابقة نحو 2 جنيه على سعر الكيلو والتي تكون عبارة عن تكلفة نقلها للمستهلكين.

ويبلغ سعر كيلو الصدور بالعظم نحو 70 جنيه، وكيلو البانية يتراوح سعره ما بين 88 جنيه وحتى 110 جنيه، وسعر كيلو الأجنحة يبلغ نحو 28 جنيه، والدبابيس سيلغ سعر الكيلو نحو 52 جنيه، والكبد والقوانص يبلغ سعر الكيلو 48 جنيه، والكبد فقط يصل سعر الكيلو نحو 52 جنيه، وكيلو الأوراك يبلغ 45 جنيه، بينما سعر كيلو الهياكل لنحو 22 جنيه وهذا في الأسواق الشعبية.

بينما تراوحت أسعار البط المذبوح ما بين 50 جنيه لـ 60 جنيه، والدجاج الرومي قد بلغ سعر الكيلو نحو 70 جنيه، بينما بلغ سعر كيلو الأوراك 55 جنيه، وسعر الأجنحة نحو 45 جنيه.

أسعار الطيور والدواجن للمستهلكين

سعر الكتاكيت بالسوق المصري

الكثير من الأسر المصرية تهتم كثيرًا بتربية الطيور في المنازل بأنواعها المختلفة ولهذا فيحرصون دائمًا على معرفة أسعار الكتاكيت باستمرار، كما أن هناك بعض الأسر التي تهتم كثيرًا بشراء عدد كبير من الكتاكيت وتربيتها وبعد ذلك يتم بيعها للمستهلكين بسعر اليوم كنوع من أنواع التجارة.

وسعر الكتكوت عمر يوم بلغ سعره نحو 6.25 جنيه، ينما بلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 5 جنيهات عمر يوم واحد فقط، بينما الكتكوت الأبيض بعمر يوم يبلغ سعره نحو 6.25 جنيه، والكتكوت الفيومي يبلغ سعره نحو 5 جنيهات، والكتكوت البلدي الهجين يبلغ 5.5 جنيه عمر يوم.

وبالنسبة لأسعار البيض في تعاملات اليوم يبلغ سعر كارتونة البيض الأحمر نحو 60 جنيه، والبيض البلدي نحو 65 جنيه، والبيض الأبيض نحو 62 جنيه.
المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.