قررت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، لأول مرة، الكشف عن صورة واضحة لابنها رام جبران، حيث كانت تقضي وقتًا معه على متن الطائرة خلال إجازتها الصيفية.

ظهر رام ابن رزان المغربي للجمهور بملامح واضحة لأول مرة، بعد أن حرصت على إبعاده عن الأضواء.

نشرت رزان المغربي، عبر ميزة كاريكاتير عبر حسابها على “انستجرام”، مجموعة من الصور لها برفقة ابنها الوحيد “رام” أثناء تواجدها معه على متن الطائرة، فيما التقطت عددا من الصور المضحكة. لقطات لابنها معها على متن الطائرة، كما كشفت عبر الصور الحساب الرسمي لابنها على انستجرام.

خلال السنوات الماضية، اكتفت رزان مغربي بنشر صور غير واضحة لطفلتها رام، من زوجها رجل الأعمال المصري ناجي جبران، حيث كانت حريصة على خصوصية أسرتها، لكنها قررت في الوقت الحالي على ما يبدو الكشف عن صورها وكشفها. .

على الصعيد الفني، لم تعلن رزان المغربي عن مشاركتها في أي أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، وكان أبرز ما قدمته خلال موسم رمضان 2022 هو برنامج “معظم السقا” الذي استضاف مجموعة كبيرة. عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، وحقق البرنامج نجاحا كبيرا.

كما شاركت رزان في عام 2022 في فيلم “صابر وراضي”، بعد غيابها عن السينما لمدة 10 سنوات، والعمل من تأليف محمد النبوي، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم، ورزان مغربي، ومحسن محسن. تدور أحداثها في إطار كوميدي.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.