شهد معرض أثاث “صنع في دمياط” الذي تقيمه هيئة تنمية المشاريع بالتعاون مع محافظة دمياط ، إقبالاً ملحوظاً ، خلال الأيام الخمسة الأولى من دورته الثانية هذا العام ، حيث تجاوز الحضور عشرات الآلاف من المواطنين. الراغبين في اقتناء أثاث دمياط الفاخر بأسعار مناسبة.

وأعرب زوار المعرض عن تقديرهم لعقده أكثر من مرة في العام في القاهرة ، حيث يوفر لهم عناء السفر إلى دمياط لشراء مستلزماتهم من الأثاث ذات السمعة العالمية ، فضلًا عن توفير تكاليف شحن الأثاث للقاهرة. .

أكد زوار المعرض أن أسعار الأثاث في المعرض تنافسية ولا تقارن مع نظيراتها في المعارض بالقاهرة ، مع الحفاظ على الجودة العالية للمواد الخشبية المميزة والتشطيبات الفاخرة والراقية التي تنتهجها شركات تصنيع أثاث دمياط. مشهورة بـ.

وتجاوزت مبيعات وعقود المعرض خلال الأيام الخمسة الأولى ملايين الجنيهات ، وهي فرصة تسويقية فريدة توفرها هيئة تنمية المشاريع للعارضين أصحاب مصانع الأثاث وورش العمل.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يوميًا من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً وحتى العاشر من يونيو المقبل ، بقاعة مشروعات مصر بأرض المعارض بمدينة نصر بالقاهرة.

ويضم المعرض منتجات أثاث لنحو 70 عارضا من بينهم العشرات من المصنعين وأصحاب الورش من مدينة الأثاث بدمياط التي تحظى بدعم القيادة السياسية في إطار الاستراتيجية الهادفة للنهوض بالصناعة الوطنية.

جانب المعرض

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.