من ابرز الأمور التي يهتم بالتعرف عليها الجميع الآن هي احتفالات رأس السنة دبي 2023 المميزة والغير تقليدية والتي ينتظرها العالم أجمع لمشاهدة العروض والألعاب النارية الجميلة وأماكن الاحتفال بليلة رأس السنة وغير ذلك، حيث أن دبي من اهم البلاد التي تقوم بالتحضير الاستعداد للاحتفال بالعام الجديدة بشكل مميز وغير تقليدي عن غيرها، ولهذا يفضل الكثير من المواطنين في الدول الأخرى السفر إليها لحضور الفعاليات الغير تقليدية للاحتفال بالعام الجديد.

احتفالات رأس السنة دبي 2023

تزامناً مع اقتراب العام الجديد 2023 والذي لا يفصلنا عنه إلا أيام معدود، حيث بدأ العد التنازلي لاستقبال رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 والتي نأمل من الله أن تحقق الأحلام فيها والآمال وان يكون عاماً مليئاً بالخير والبركات، ومن الجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة وتحديداً العاصمة دبي من اهم الدول الأكثر بحثاً لحضور ومشاهدة احتفالاتها المميزة لرأس السنة الجديدة من كل عام، حيث بدأ البحث الآن عن أماكن الاحتفالات والحفلات وغير ذلك من الأمور التي يفضلها جميع المواطنين والزائرين من كل دول العالم، وفي التالي ابرز تفاصيل احتفالات دبي لرأس السنة 2023.

حفلات رأس السنة دبي 2023

تستعد في الفترة الحالية العاصمة الإماراتية دبي للاحتفال برأس السنة الجديدة 2023، وهذا من خلال إعداد الحفلات المميزة لمختلف المطربين والفنانين العرب والأجانب، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية المميزة من أعلى الأبراج العالمية، حيث تقام اهم الحفلات في الأماكن التالية:

  • النافورة: وهي من اهم الأماكن التي يهتم الزائرين بالذهاب إليها حيث تقوم النافورة بعمل عرض مميزة مع الموسيقى والأضواء في مشهد جميل ورائع.
  • برج خليفة: والذي يعد من ابرز الأماكن التي يهتم الجميع بمشاهدته من العالم اجمع لعروض الألعاب النارية التي تغطي سماء دبي المميزة التي تقام فيه بالإضافة إلى الحفلات والمهرجانات وغير ذلك.
  • برج العرب: يعد هو أيضاً من ضمن الأماكن المميزة المفضلة لأنة يعد من اكبر وأضخم الأبراج العالمية ويقدم العديد من الحفلات الفاخرة بالإضافة إلى الإقامة المميزة والاستمتاع بالطعام المميز والهدايا التذكارية وغير ذلك.
  • القرية العالمية بدبي: يطلق من خلالها الألعاب النارية الغير تقليدية والقيام بالجولات الفندقية المميز في القرية والعروض البهلوانية والثقافية وغيرها.

القنوات الناقلة لاحتفالات دبي بالعام الجديد

من الجدير بالذكر أن احتفالات دبي المميزة تنقل من خلال تلفزيون دبي بالإضافة إلى العديد من القنوات الإماراتية في بث مباشر للعروض والألعاب النارية التي تطلق مع دقات الساعة استقبالاً بالعام الجديد.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.