كشف حساب المواطن عن اخر اخبار دعم الدفعة 71 لشهر اكتوبر عاجل اليوم الاربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023، حيث ابان بموعد صدور اهلية هذه الدفعة، كما حدد موعد ايداعها في جميع حسابات المؤهلين، فيما اوضح اذا كانت المخصصات المالية لشهر اكتوبر ستشمل مبلغ الدعم الاضافي ام ستنزل بدونه، لذلك يمكنكم من خلال متابعة فقراتنا التالية التعرف على جميع هذه التفاصيل فتابعونا فضلاً.

اخبار حساب المواطن عاجل

كشف حساب المواطن عن اهم اخبار دعم الدفعة 71 لشهر اكتوبر 2023 اليوم علي النحو التالي :

  • أولًا لم تصدر اهلية الدفعة 22 لشهر اكتوبر 2023، ولكن من المتوقع ظهورها في الايام القادمة حيث يتم صدورها عادةً من تاريخ الخامس والعشرين من الشهر الميلادي الي آخره.
  • ثانيًا ستنزل المخصصات المالية للدفعة 71 بموعدها المحدد شهريًا للصرف والذي سيتزامن هذا الشهر مع يوم الثلاثاء الموافق 10 اكتوبر 2023 الموافق 25 ربيع الأول 1445.

هل سينزل دعم الدفعة 71 شامل الدعم الاضافي؟

اجابت وزارة الموارد البشرية عن ماهية استمرار الدعم الاضافي لحساب المواطن للدفعة 71 شهر اكتوبر، وقالت تنفيذًا للتوجيهات الملكية الأخيرة فإن زيادة حساب المواطن انتهت منذ ايداع دفعة سبتمبر الماضية، والي الان لم تصدر اي اوامر ملكية جديدة تفيد بتمديد الدعم الاضافي وعليه فإن دعم الدفعة 71 غير مشمول بالدعم الاضافي، واذا صدر اي امر حول هذا الصدد سنوافيكم به متابعينا الكرام علي الفور.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.