أدعو الله للمريض بالشفاء بإذن الله يستجيب لهم الله تعالى. المرض امتحان، ومن يصبر عليه يكون له أجر عظيم، وما يجب علينا فعله وقت مرض أحدهم أن نتحلى بالصبر والحساب ولا نقول شيئا إلا ما يرضي ربنا في هذا الوقت وخير. الشيء هو الدعاء له بالشفاء العاجل فهي معنا الان لكي تعرض افضل الادعية للمريض بالشفاء ان شاء الله فهي كالتالي

دعاء للمريض بالشفاء

أولاً: النية أن لا شافي إلا الله، ولا يستطيع أحد أن يغير الوضع إلى خير من الله، وأن تصلي وتسلم رسول الله صلى الله عليه وسلم، وابدأ. يدعو.

لا اله الا الله الغفور الكريم لا اله الا الله العلي العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا اله الا الله وحده بلا شريك له الملك وحمده وهو جبار على كل شيء.

اللهم لا مفر لك إلا أنت القدير على كل شيء.

اللهم لبسه ثوب الصحة والعافية بأسرع ما يمكن يا أرحم الراحمين.

اللهم اشفه اشفه الله اشفه اللهم اشفه اللهم امين.

اللهم اشفه بعلاج لن يكون بعده ابدا اللهم خذ يده يا الهي احفظه بعيونك التي لا تنام.

اللهم اسألك بكل الأسماء أن تشفيه.

انزع الشر يا رب الناس واشف، وأنت المعالج، لا يوجد شفاء إلا شفاءك، شفاء لا يترك أي مرض.

اللهم إني أسألك لطفك العظيم وكرمك فتدع الجمال يعتني به ويمنحه الصحة والعافية.

اللهم رب الناس عقيدة البسالة اشفه انت الشافي لا شافي سواك.

انزع الشر يا رب الشعوب بيدك الشافية ولا يقدر أحد أن ينزعه إلا أنت يا رب العالمين آمين.

اللهم يا ملين شديد والحديد ملين يا حشو التهديد يا من يأتمن كل يوم على أمر جديد أخرج مرضانا المرضى والمسلمين من حلق الضيق في أوسع طريق من خلالك أدفع للمسلمين ما هم لا تحتمل ولا قوة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم اشفه بعلاج لا مرض بعده اللهم امسك بيده اللهم احفظه بعيونك التي لا تنام واحفظه بزاويتك المخطئة واحفظها. كرامتك التي لا تقهر، وتناولها ليلا ونهارا.

اجمل دعاء لزيارة المريض

يجب أن يكون لكل زائر للمريض صفات جيدة وقت الزيارة، ولا تضر الزيارة بأسرة المريض، ويجب أن يكون الزائر لطيفًا مع المريض، ويجب ألا تتجاوز الزيارة 10 دقائق ليأخذها المريض حقه في الراحة التي يريدها، ولكي تكون زيارتك جميلة ومحبوبة، ادع له أجمل الأدعية، والآن إليك أجمل الأدعية التي يمكن أن تقال وقت زيارة المريض.

انزع الشر يا رب الناس واشف، وأنت المعالج، لا يوجد شفاء إلا شفاءك، شفاء لا يترك أي مرض.

انزع الشر يا رب الشعوب بيدك الشافية ولا يقدر أحد أن ينزعه إلا أنت يا رب العالمين آمين. اللهم إني أسألك لطفك العظيم، وكرمك، وترك الجميل، وشفاءه، وتزويده بالصحة والعافية.

اللهم لا ملاذ غيرك، فأنت قادر على شيء.

يا رب تأثرت بالشر وأنت أرحم الراحمين.

اللهم لبسه ثوب الصحة والعافية بأسرع ما يمكن يا أرحم الراحمين.

اللهم اشفه اشفه الله اشفه اللهم اشفه اللهم امين.

اللهم رب الناس عقيدة البسالة اشفه انت الشافي لا شافي سواك.

اللهم اسألك بكل الأسماء أن تشفيه.

لا اله الا الله الغفور الكريم لا اله الا الله العلي العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا اله. ولكن الله وحده لا شريك له فهو الملك وحمده وهو جبار في كل شيء والحمد لله الذي لا إله إلا الله وهو جدير بالحمد وهو قادر على ذلك. افعل كل شيء سبحان الله ولا اله الا الله والله اكبر ولا قوة ولا قوة الا بالله.

أسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم. العرش العظيم يشفيك، أسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يشفيك.

اللهم اشفه بالشفاء بعده لا مرض البتة اللهم خذ يده اللهم احفظه بعيونك الطاهرة واحفظه بزاويتك السيئة واحفظه به. شرفك الذي لا ينقص، وأكله ليلاً ونهارًا، وارحمه بقدرتك نحوه، فأنت ثقته وأمله، أيها الكاشف عنها، أيها المحرر. الاستجابة لنداء المحتاجين.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.