أسماء بنات غريبة ونادرة ومعانيها. يبحث الكثير من الآباء والأمهات عن أسماء بنات نادرة وغريبة. الاسم هو لقب صاحبه، ولكل مولود جزء من اسمه مما يجعله يختار أسماء غريبة. ولكن مع معاني جميلة لذلك اخترنا لكم مجموعة مميزة من اسماء البنات.

أسماء بنات غريبة ونادرة ومعانيها

نقدم لكم هذه الباقة من أجمل و تميّز أسماء البنات و معانيها، و يمكنكم من خلالها اختيار اسم بناتهم و كالتالي:

أماليا: اسم من أصل يوناني، ويعني الحبيب بلسان الحلو: وهي الزهرة البيضاء ذات الرائحة العطرة الجميلة.

يولاند: وتعني الزهرة الأرجوانية ريتاج: وهي من أسماء الكعبة التين: وتعني أجمل شيء.

الخزامى: أحد أنواع الزئبق دواني: يعني القريب، وهو جمع دانيا ديالا: وهو نهر في العراق يسمى ديلي رسال: يعني الإبطاء وهو مجموعة من الرسل.

أسماء بنات غريبة ونادرة ومعانيها

أسماء فتاة غريبة مع معاني جميلة

طبعا أول ما يؤثر على اختيارنا للأسماء هو معنى الاسم، فنقدم لكم مجموعة من أسماء بنات ذات معاني جميلة ورائعة:

مهيرة: امرأة لها مهر كبير، تحصل عليها: هذا يعني أن الإنسان يحصل على ما يريد ريلام: من هو الظبي الصغير كارمن: يعني الزهرة البرية في إسبانيا رافا: يعني جمع المجانين، الإصلاح والحصول على تخلصوا من الخوف والرعب دارين: هذه منطقة من البحرين يصدّر إليها المسك من الهند جيلين. إنها كلمة مشتقة من جيل وتعني طبقة من الناس

ديما: وهي مطر تدوم بهدوء ولا يصاحبها برق أو رعد. الراوند: كلمة من أصل فارسي، وهو الحبل الذي تقيد به عناقيد العنب. روفيدا: كلمة من أصل فارسي، وهي المكان الذي يتم فيه دحرجة العجين Ruana: كلمة من أصل فارسي وتعني الإرشاد والرحلة Rawani: لها صوت جيد وهي Rane Rond بصيغة الجمع: C ‘عبارة عن مجموعة واسعة- نبات الأوراق

ميلة: وهي شجرة لها العديد من الفروع نارديان: وهي نبتة تستخدم في الزينة برائحة طيبة هاتون: تعني المكانة، هي أو الوجود: تعني الوجود والحضور.

ميرا: هو الطعام الذي يحفظه الإنسان، وهو كلمة عربية، وصن: كلمة تعني النوم أو النوم، ونقي أو صاف: وهي كلمة تعني الفتاة المعروفة بصفاتها الحسنة نورسين: سي هي ضوء القمر رانسي: هي هو اسم غزال جميل وربما يكون اسم نهر

ماذا: كلمة تعني العسل الأبيض إيلين: وتعني أجمل نساء العالم عريب: إنها صفة ترى الأشياء.

العيار: يقصد به النحاس الأصفر، رناوة: يقصد به النظر إلى الأمور بسرعة صفارة الإنذار: الفتاة الحلوة اللطيفة جوانا: الحقيبة التي تحتوي على العطر ورائحة الرهيف: أحد أسماء السيف.

أسماء بنات جميلة وحلوة

أسماء الفتيات لا حصر لها، مما يتيح لك الاختيار من بين الأسماء الجميلة المختلفة التالية:

ماياسين: النجم البعيد يسمى رافال: المرأة ذات الشعر الطويل. رسول: هذا من أسماء الغزال. آرام: إنه الظبي. أثاب: شجرة من عائلة شجر التوت كبيرة التفرع. عاصف: أي إنسان رقيق القلب.

ماري: وآخرها هكتار وتعني المرأة البيضاء. مايا: وتعني الأم المرضعة. إنها كلمة مأخوذة من الأم. ماجاني: المسكن أو البيت، وهو جمع مغني منار: الذي يدل عليه مكان النور هو مناف: الارتفاع والمكان المرتفع منيفة: صاحب الجمال وكامل الطول مهنا: من أصل طائر الكلمة الهندية. أنواع

Sajaya أو Sajia: تعني الفتاة ذات الخلق الجيد، Layal: جمع Layla Lina: يعني اللطف والراحة. Lian: تعني البركة والعيش في الرخاء.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.