تأثيرات بانادول نايت على القلب والكلى

بعض الناس يتناولون بانادول نايت لتسكين وتسكين آلام اضطرابات المعدة وتشنجاتها، وكذلك للتخلص من الشعور بالإرهاق، لكنهم لا يعرفون مدى الأضرار العديدة التي تنتج عن الإفراط في تناول الحبوب.، مثل بانادول يحتوي على العديد من المركبات الكيميائية الضارة التي تهدد صحة الإنسان.

تأثيرات بانادول نايت على القلب والكلى

يهدد بانادول صحة الإنسان بشكل عام وصحة المرأة بشكل خاص لأن جهاز المناعة لدى المرأة ضعيف بسبب تعرضها للعديد من الحالات التي تؤدي إلى ضعفها، مثل آلام الدورة الشهرية وأثناء الحمل والولادة وكذلك الرضاعة الطبيعية، لهذه الأسباب. يجب توخي الحذر عند تناول حبوب بانادول واسم العالِم لهذا هو الباراسيتامول، وهو موجود في جميع الصيدليات على شكل أقراص قابلة للمضغ أو أقراص مغلفة، كما توجد تحاميل مستقيمة وشراب ومحاليل سائلة. :

يؤدي تناول بانادول إلى تليف الكبد

عند تناول أقراص بانادول أو باراسيتامول بكميات زائدة، يمكن أن يعرض الكبد للخطر، لأنه يسبب تليف الكبد والتسمم، حالة تسمم الكبد حتى تشمع الكبد.

يجب أن تكون حذرًا جدًا عند استخدام بانادول، حيث يجب ألا يتجاوز حدود الجرعة الموصوفة لك، ويجب استشارة الطبيب قبل البدء في استخدامه، خاصةً إذا كنت تعاني من مرض فيروسي في الكبد أو مشكلة في الكبد وهي كذلك. من الأفضل عدم تناوله تمامًا لحماية الكبد ووظائفه المهمة.

بانادول يسبب فقر الدم

فقر الدم هو أحد مضاعفات تناول أقراص بانادول وكذلك فقر الدم الحاد. يخفف الألم الناجم عن الصداع النصفي أو الصداع الكلي الحاد، وكذلك آلام الأسنان والعظام. تؤدي حبوب بانادول إلى انخفاض في نسبة السكر في الدم وكذلك انخفاض في درجة الحرارة. ، وهبوط كامل في خلايا الدم الحمراء، وهذا يؤدي أيضًا إلى نقص الصفائح الدموية، مما يؤدي إلى فقر الدم الشديد، خاصة عند من يعانون من النحافة الشديدة وانخفاض مستويات السكر في الدم.

يسبب بانادول تسمم الكلى

Lorsque la dose spécifiée pour la prise de comprimés d’analgésiques Panadol est augmentée, cela peut entraîner une toxicité rénale, ainsi qu’une insuffisance rénale à long terme.Grave, et ce problème de santé est susceptible de se produire en raison d’une pression artérielle basse et également d’une diminution la miction et la rétention d’eau dans le corps, vous devez réduire l’utilisation des comprimés analgésiques Panadol afin de ne pas vous exposer à des risques pour la santé pouvant endommager les reins et provoquer une تسمم.

أسباب استخدام بانادول نايت

يستخدم بانادول نايت لحالات طبية معينة، بما في ذلك:

أولئك الذين ينامون بشكل متقطع.

الأشخاص الذين يعانون من الأرق المزمن.

الأشخاص الذين لا يستطيعون النوم بشكل طبيعي لساعات طويلة.

بعض الأعراض الأخرى الناتجة عن تناول بانادول نايت

كن حذرًا وكن حذرًا عند تناول بانادول نايت حتى لا تتعرض لأعراض جانبية معينة مثل:

التوتر والقلق والصداع الشديد.

دوخة

جفاف الفم والحلق.

حدوث حساسية من أهمها القيء المستمر وكذلك الدوخة.

التعرض لأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.