أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ 24 من أغسطس 2022 الموافق يوم الأربعاء عن سعر الدولار بعد الارتفاع، حيث أنه مازال سعر الدولار يرتفع بشكل متتالي حتى انه يريد ان يتخطى سعر 20 جنية بشكل غير ملاحظة مثل ما حدث من قبل، ولذلك فقد يمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل الهامة التي أعلن عنها في المقال، والتعرف على سعر العملات اليوم بتاريخ الأربعاء، عند مقارنتها بالجنية المصري.

سعر الدولار بعد الارتفاع

تم تسجيل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري بعد الارتفاع، بتاريخ 24 من أغسطس 2022 الموافق يوم الأربعاء على ان يكون سعر الدولار يصل إلى 19.11 جنية مصري في حالة الشراء، بينما عند البيع فأنه تم تسجيله يسعر يصل إلى 19.19 جنية مصري، وارتفع سعر الدولار عن ما تم تسجيله بالأمس، على ان يكون سعر الدولار يتراوح ما بين زيادة تل من 5 إلى 10 قروش، ومن المتضح أن في حالة تلك النسبة الخاصة بالزيادة المستمرة، فسوف يتم وصول وصول الدولار الأمريكي إلى 20 جنية بعد فترة قليلة.

سعر العملات اليوم مقابل الجنية المصري

تم تسجيل سعر العملات الأجنبية والعربية اليوم في مصر، بتاريخ 24 من أغسطس الموافق يوم الأربعاء 2022، على ان يوجد ارتفاع طفيف في سعر العملات عند مقارنتها بالجنية المصري، وهذا ما تحصل عليه من خلال أحدث التعاملات الذي قام بها البنك المركزي المصري اليوم، ومن خلال المعلومات التالية يمكنك معرفة سعر العملات بشكل صحيح:

  • سعر اليورو اليوم في مصر، تم تسجيله في حالة الشراء على أنه يصل إلى 18.98 جنية مصري في حالة الشراء، بينما عند البيع فأنه تم تسجيله بسعر يصل إلى 19.19 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل سعر الجنية الاسترليني على انه يصل إلى 22.53 جنية مصري في حالة الشراء، بينما في حالة البيع 22.64 جنية مصري.
  • ريال السعودي اليوم مقابل الجنية المصري بتاريخ اليوم، تصل إلى 5.08 جنية مصري للشراء، بينما في البيع 5.11 جنية.
  • تسجيل سعر  الدينار الكويتي اليوم في مصر حيث أنه يصل إلى 62.13 جنية مصري في الشراء، بينما في البيع يصل إلى 62.42 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.