وتزايدت عملية البحث في الفترة الأخيرة حول الاستفسار عن زيادة الحصة التموينية لمن حصلوا على الدعم الاستثنائي والذي تم تحديده بقيمة 100 جنيه خلال الشهر ولمدة ستة أشهر أو من لم يفعلوا. الحصول عليها من قبل ، ويمكن القيام بذلك من خلال الإنترنت لمعرفة ما إذا كان يحق لك زيادة الحصة التموينية أم لا ، بالإضافة إلى كمية السلع التي يتم إنفاقها ، سنذكر معًا خلال هذا الموضوع العديد من البيانات والمعلومات المتعلقة هذا الامر.

الاستعلام عن زيادة العرض

هناك بعض المصادر في وزارة التموين داخل جمهورية مصر التي أكدت أن الاستعلام عن زيادة العرض يتم من خلال بوابة مصر الرقمية إلكترونيًا ، مع إمكانية الاطلاع على الرصيد المستحق خلال الشهر من المخبز ومن التجاري. مخزن للصرف للسلع المختلفة بناءً على عدد أفراد البطاقة التموينية ، ويمكن الاستفسار عن زيادة التوريدات باستخدام هيكل توزيع الخبز ، بحسب ما جاء في بيان عبر جريدة الوطن ، وذلك بالتسليم. البطاقة لحامل البطاقة بعد كل عملية صرف للخبز. معها.

الاستعلام عن زيادة العرض

خطوات الاطلاع على ميزان بضائع البطاقة التموينية

تم تأكيد المنصة مصر الرقمية للتموين ، تمكن حامل البطاقة من الاطلاع على رصيد السلع التي حصل عليها خلال الشهر ، بالإضافة إلى بعض البيانات المتعلقة بالبطاقة ، وإظهار المبلغ المصروف والكمية المتبقية من الخبز فقط. اتبع ما يلي:

  • انتقل إلى الرابط الإلكتروني لبوابة مصر الرقمية.
  • اضغط على خانة تسجيل الدخول في البوابة ، واكتب رقم الهاتف المحمول والرمز السري ، واختر خدمة تقديم الطعام أمامك من بين 13 خدمة مقدمة من خلال البوابة.
  • انقر على أيقونة الاستفسار عن صرف البطاقة ثم خانة ابدأ الخدمة ، وستحصل على بيانات البطاقة التموينية الكاملة.
  • في هذه الحالة ، انقر فوق المربع أوافق على الأحكام والقواعد ، ثم انقر فوق الخدمة التالية ، وستحصل على جميع البيانات التي تخصص لحامل البطاقة ورصيد الدعم الخاص به.

الفئات المؤهلة لزيادة العرض

تم تحديد الفئات المؤهلة لزيادة الحصة التموينية من خلال برنامج تليفزيوني في التغطية أعدته إسراء عبد القادر وأحمد العدل ، والذي تم التأكيد من خلاله على أن وزارة التموين رفعت الفئات المستحقة 100 جنيه للسلع المتاحة والتي كانت تقرر استخدام دعم استثنائي لمنافذ البيع للبقالة في مصر ، بناءً على زيادة العرض الجديدة التي أعلنتها الحكومة ، والتي تم صرفها للأسر الأولى من خلال الرعاية اعتبارًا من سبتمبر ، وسيتم الحصول عليها في يونيو ، وفقًا للتوجيهات الصادرة عن الرئيس عبد الله. فتاح السيسي لحماية الدعم وتقديمه لجميع المحتاجين.

حددت الوزارة الفئات المؤهلة للزيادة في العرض وهي كالتالي:

  • عائلة تملك بطاقة تموينية يقل راتبها الشهري عن 2500 جنيه.
  • عائلة تملك بطاقة تموينية وراتبها الشهري أقل من 2700 جنيه.
  • متقاعدو التضامن والكرامة والمطلقات والأرامل.
  • الحاصلين على خدمة البطاقة المتكاملة.

ويختلف معدل الزيادة المستحقة للتموين حسب الفئة التي تحصل على هذا الدعم والمستلمين لخطاب زيادة السلع المتعلقة بتبادل الخبز ، بحسب العائلات التي أضيفت إلى البطاقة الواحدة ، على النحو التالي:

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.