مع بداية الجولة الخامسة بالدوري السعودي روشن يمكنك ان تقوم بالتعرف على موعد مباراة الرائد والعدالة، على حسب توقيت مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية 2022، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على كافة تلك المواعيد والتاريخ الذي سوف يتم عرض المباراة به، بينما يمكنك ان تقوم بالتعرف على جدول مباريات الجولة الخامسة بالدوري السعودي والتي تعتبر من أهم التواريخ الهامة التي سوف تتعلق بالدوري السعودي.

موعد مباراة الرائد والعدالة

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف تتعلق بموعد مباراة الرائد والعدالة،  وسوف يمكنك ان تقوم بمعرفة تلك المواعيد على حسب مواعيد مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية والقاهرة بمصر، والتعرف على تلك المباراة على حسب توقيت أبو ظبي في اللإنارات، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على موعد تاريخ تلك المباراة الهامة التي ينتظرها الكثير من المواطنين والجماهير في كافة  أنحاء العالم، وتتمثل تلك المواعيد في الآتي:

  • سوف يتم عرض مباراة الرائد والعدالة يوم السبت الموافق 1 من أكتوبر 2022، وذلك على حسب توقيت القاهرة بجمهورية مصر العربية فسوف تكون في تمام الساعة 5:30 مساءً.
  • بالإضافة إلى ذلك فان سوف يكون موعد تلك المباراة على حسب توقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، فأنها سوف تكون في تمام الساعة 6:30 مساءً في تمام يوم السبت الموافق 1 من أكتوبر 2022.
  • حيث يكون موعد بداية المباراة الهامة التي تكون ما بين مباراة الرائد والعدالة التي سوف تكون في يوم السبت القادم 1 من أكتوبر، فأنها سوف تكون في تمام الساعة 7:30 مساءً.

جدول مباريات الدوري السعودي روشن

يمكنك من خلال النقاط الهامة التالية ان تقوم بالتعرف على جدول مباريات الدوري السعودي روشن، والتي تتمثل في الجدول المرفق في الآتي:

الفريق موعد المباراة تاريخ المباراة
ضمك × الطائي 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السبت 1 أكتوبر 2022
الرائد × العدالة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السبت 1 أكتوبر 2022
الوحدة × الاتفاق 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السبت 1 أكتوبر 2022
الخليج × الباطن 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السبت 1 أكتوبر 2022
ألفيحاء × الشباب 6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الأحد 2 أكتوبر 2022
الهلال × التعاون 6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الأحد 2 أكتوبر 2022
النصر × الاتحاد 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الأحد 2 أكتوبر 2022
أبها × الفتح 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الأحد 2 أكتوبر 2022

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.